Pass'Drôme

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اكتشف دروم مع شركاء باس دروم! ابحث عن أماكن الإقامة والمطاعم ومقدمي الأنشطة الذين يقومون بصرف بطاقة دروم التي تم الحصول عليها عن طريق تبرير الحجز للإقامة في دروم بين يوليو وديسمبر 2020.

للاستفادة من ذلك ، لا شيء يمكن أن يكون أبسط:

أحجز ليلة واحدة على الأقل مع مضيف دروم محترف بالضغط هنا. أحصل بعد ذلك على تذكرة واحدة بقيمة 50 يورو مقابل ليلة أو ليلتين ، و 3 جواز مرور (أو 150 يورو) لمدة 3 ليالٍ متتالية وأكثر. كل مضيف محترف (المشار إليه في APIDAE من قبل مكتب السياحة التابع له هو شريك لـ pass'Drôme حيث أن كل حجز في مؤسسته يخول السائح الحصول على pass'Drôme.
أتلقى بطاقة المرور الخاصة بي عن طريق البريد الإلكتروني تلقائيًا إذا حجزت عبر الإنترنت أو عند تقديم تأكيد الحجز على العنوان passdrome@drome-cestmanature.fr
أستفيد من تصاريحي أو دروم لدفع كل أو جزء من نفقاتي مع مختلف المتخصصين في السياحة المشاركين (الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية ، والمطاعم ، ومقدمي الإقامة ، والسياحة الزراعية والحرف اليدوية).
تاريخ التحديث
30‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Amélioration des performances du chargement