Nail Spa Beauty Salon Acrylic

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
392 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

صمم أظافرك والعب لعبة مانيكير ASMR هذه في لعبة التجميل هذه. احصل على أظافرك في لعبة فتاة الموضة هذه. قم برسم أظافرك الطويلة في ألعاب ASMR المرضية هذه والعب هذه اللعبة متعددة الأوضاع من الأكريليك. تنتظرك تصميمات جميلة وألوان أكريليك مجنونة في لعبة فتاة تحول الأزياء هذه. سوف تدهشك أصوات ASMR والضوابط السلسة لأزياء فن الأظافر هذه بأوضاعها التي تسبب الإدمان لمانيكير أظافر الفتيات. العب ألعاب الأظافر وتعلم تصميمات مختلفة لفن الأظافر في لعبة ASMR.

هل تنتظر لعبة صنع صالون الموضة مرضية. الآن صمم تصميماتك الخاصة لألعاب تصميمات صالون الأظافر للفتيات وانجز أظافرك الطويلة. ستضع أصوات الأكريليك ASMR بعض الاهتمام في لعبة صالون الأظافر اللطيفة. يحتوي طلاء الأظافر هذا على طريقة لعب متعددة الأوضاع. العب بأسلوب حر بحرية ووضع التحدي حيث يتعين عليك مطابقة فن الأظافر. العب لعبة فن الأظافر هذه واستمتع بالكثير من المرح مع لعبة فتاة الموضة هذه.

ارسم 5 أصابع واتقن مهاراتك مع لعبة مانيكير للبنات هذه. تصميمات أنيقة ومميزة تنتظرك في ألعاب الفتاة التي تصمم صالون الأظافر هذا. العب ألعاب الفتاة هذه بمستويات وقم بطلاء أظافرك اللطيفة بألوان أكريليك من لعبة صالون الأزياء المثالية. هناك العديد من الأشياء اللطيفة التي يمكنك وضعها على الأظافر لتبدو أظافرك أكثر جمالًا مثل الملصقات والأحجار واللمعان والأنسجة ذات الحواف الحادة والجميلة في ألعاب الأظافر هذه.

قم بطلاء الأظافر من مجموعة متنوعة من ألوان الأظافر وتطبيق بعض الأحجار البراقة واللمعة على أظافر صالون الأزياء. ارتدي خاتمًا من اختيارك وصمم يديك بألوان وأحجار كريمة رائجة في صالون الأظافر هذا. تلعب هذه اللعبة طلاء الأظافر ASMR يدك الساحرة والتصاميم الجميلة لعبة فتاة الموضة. كن فنان مانيكير محترف واختر طريقتك في لعبة فن الأظافر لتطبيقها. قومي بتلبيس أظافرك باستخدام ملصق جرلي المفضل لديك وقصي التصميم الذي تريدينه.

استكشف إبداعك في فن الأظافر كأظافر كفنان مانيكير في لعبة صالون مطابقة الأظافر للفتيات. قم بمطابقة هذا الوضع ووضع الأسلوب الحر في لعبة أظافر الفتيات هذه لإتقان مهاراتك في ألعاب طلاء الأظافر. عزز مظهرك العصري مع أظافرك الجميلة واليدين الساحرة للأظافر. قم بإنشاء ما تريده في وضع الأسلوب الحر مثل تصميم الألوان وأظافر التلبيس حسب اختيارك.
تاريخ التحديث
04‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
344 مراجعة
Ahmed Asdahmed
12 يوليو 2022
دي لعبه دي لعبه حلوه قوي وجميله وشكرا لانكم نزلتوها
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Osman
23 فبراير 2022
جيد جدا مع الشاعب
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عماد الدين خربوش
2 أبريل 2022
لماذا التطبيق لا يريد التنزيل😧😧😠
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Play and enjoy super addictive additions in gameplay.
We bring you a more exciting Nail Arts design.
Improved Gameplay.