4.1
49.5 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سوايام هو برنامج التي بدأتها حكومة الهند، وتهدف إلى تحقيق المبادئ الأساسية الثلاثة لسياسة التعليم وهي، وصول والإنصاف والجودة. والهدف من هذا الجهد هو اتخاذ أفضل مصادر التعلم التعليم للجميع، بما في ذلك الأكثر حرمانا. تسعى سوايام إلى سد الفجوة الرقمية للطلاب الذين ظلوا حتى الآن بمنأى عن الثورة الرقمية والتي لم تكن قادرة على الانضمام إلى التيار الرئيسي للاقتصاد المعرفة.

ويتم ذلك من خلال منصة تكنولوجيا المعلومات المتقدمة الأصلية التي يسهل استضافة جميع الدورات، التي تدرس في الصفوف الدراسية من الصف 9TH حتى ما بعد التخرج يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص، في أي مكان في أي وقت. جميع الدورات التفاعلية، من أفضل المعلمين في البلاد مستعدة ومتوفرة، وخالية من التكلفة لسكان في الهند. أكثر من 1000 تم اختيارهم بعناية فائقة أعضاء هيئة التدريس والمعلمين من جميع أنحاء البلد وقد شارك في إعداد هذه الدورات.

سوف الدورات استضافتها على سوايام يكون في 4 الأرباع - (1) محاضرة فيديو، (2) مواد للقراءة أعدت خصيصا التي يمكن تحميلها / المطبوعة (3) اختبارات التقييم الذاتي من خلال اختبارات ومسابقات و(4) منتدى للمناقشة عبر الإنترنت ل إزالة الشكوك. وقد اتخذت خطوات لإثراء تجربة التعلم باستخدام الصوت والفيديو والوسائط المتعددة والدولة من الفن التربية / التكنولوجيا. من أجل ضمان أفضل جودة المحتوى يتم إنتاجها وتسليمها، وقد تم تعيين سبعة منسقين وطنيين: هم NPTEL للهندسة، لجنة المنح الجامعية للتعليم ما بعد التخرج، لجنة الانتخابات المركزية للتعليم تحت التخرج، NCERT وNIOS للتعليم المدرسي، IGNOU للخروج من طلاب المدارس وIIMB للدراسات الإدارية.

تم تصميم تطبيق سوايام الروبوت للطلاب أن يستهلك كل محتوى سوايام في أي مكان، في أي وقت وفي أي مكان.
تاريخ التحديث
02‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
48.9 ألف مراجعة
Gado Nadem
28 أغسطس 2021
فاشل

الجديد

Added FAQ page.
UI Enhancements.
Bug Fixes.