+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Dawat-e-Islami هي حركة سلام عالمية تروج وتنشر رسالة القرآن الكريم في عدة أجزاء من العالم. هي منظمة غير ربحية تعمل فقط في خدمة الله والنبي. لقد ابتكر قسم تكنولوجيا المعلومات في Dawat-e-Islami الآن تطبيقًا متطورًا للغاية ومتطورًا وفريدًا للأشخاص البكم والصم.

سيستفيد Khusi Islami Bhai بشكل كبير من هذا التطبيق نظرًا لميزاته الإنتاجية غير العادية. يحتوي التطبيق على مقاطع فيديو للغة الإشارة والكتب المسموعة وطريقة الحج وغير ذلك الكثير ... هذا التطبيق المذهل ليس فقط لمن يعانون من صعوبات في السمع والتحدث ولكن يمكن لأي شخص يرغب في تعلم لغة الصم والبكم الاستفادة من دورة لغة الإشارة التي يقدمها هذا التطبيق!

لذا ، احصل على تطبيق المسلمين الصم والبكم الآن وادخل إلى عالم لغة الإشارة الواسع!

سمات

دورة لغة الإشارة المتحركة

تتكون هذه الدورة الشاملة من أبجديات لغة الإشارة والمفردات والعد واسم أيام الأسبوع وغير ذلك الكثير لتعليمك أساسيات لغة الإشارة.

طريقة الحج بلغة الإشارة

هذه الميزة ستعلم الأشخاص المميزين لدينا (Khususi Islami Bhai) كيفية أداء الحج بلغة الإشارة.

الكتب الصوتية

يحتوي التطبيق على مجموعة من الكتب الصوتية وملفات PDF تسمى Bolta Risala. يمكن لإخوتنا وأخواتنا الصم والبكم استخدام هذه الميزة لقراءة الكتب الإسلامية.

جملة لغة الإشارة

سيعلمك التطبيق أيضًا كيفية إنشاء جمل مناسبة في لغة الإشارة بمجرد الانتهاء من الأساسيات.

مقاطع فيديو للغة الإشارة

هناك مجموعة مذهلة من مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة المتاحة بلغة الإشارة والتي ستساعد الأشخاص المميزين لدينا على الترفيه وكذلك اكتساب المعرفة.

أخبار دعوات إسلامي

ستعمل هذه الميزة على إبقاء Khususi Islami Bhai محدثًا بما يجري في Dawat-e-Islami ويمكنهم أيضًا مشاهدة أخبار الأشخاص المميزين في أي وقت يريدون.

يشارك

يمكنك بسهولة مشاركة هذا التطبيق المفيد للغاية مع أي شخص تعرفه لديه إعاقة في التحدث والسمع أو مع أحبائهم لمساعدتهم على التواصل بشكل أفضل!
تاريخ التحديث
19‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

The Android OS 13 new Media Permission Added.