تمساح سيارة روبوت تحويل

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
287 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعد لدخول ألعاب حرب الروبوت الملحمية واستمتع بأكثر ألعاب تحويل الروبوت Wild Crocodile المنتظرة. حوّل التمساح إلى بطل روبوت المدينة واطلاق النار على الروبوتات الشريرة التي تشارك في لعبة حروب الروبوتات الهجومية على المدينة. قم بتنزيل Wild Crocodile Transform Robot War: Super Robot Games لمشاهدة روبوتات الحركة وهي تقاتل في ألعاب تحويل متعددة الروبوتات. العب ألعاب تحويل الروبوت الحديثة المليئة بمهام ألعاب الرماية الروبوتية المثيرة لتمنحك ألعاب روبوت عملاقة جديدة 2020. تحول إلى محاكي روبوت فائق إلى الساحة الآلية لألعاب الروبوتات الميكانيكية لقتل وحش الروبوت الشرير. امنح الحماية للمواطنين من محاكاة هجوم الروبوت الشرير وقم بتحويل بطل الروبوت التمساح الذي سيقتل جميع مقاتلي الروبوتات القاتلة. شارك في المعركة الميكانيكية التي لا نهاية لها من ألعاب حرب الروبوتات التي تحول التمساح للقضاء على قوى الروبوت الغريبة. لذا استمتع بلمسة جديدة لألعاب روبوت الجيش: بطل روبوت التمساح وألعاب تحويل روبوت السيارة التي تتضمن كل إثارة ألعاب الروبوت الجوي ولعبة روبوت الشرطة. تعد الحروب متعددة الروبوتات في تحويل ألعاب الروبوت دائمًا مصادر ممتعة رائعة لمحبي محاكاة الروبوت الحيواني.

يجلب هذا التشكيل المذهل لألعاب الروبوت الكبرى وألعاب روبوت التمساح وألعاب حرب الروبوت شيئًا فريدًا لمحبي بطل الروبوت. اقبل مهام روبوت التمساح الروبوتية النهائية التي تحول ألعاب روبوت الحرب وتجاوز جميع المواقف الصعبة. كن أفضل تمساح آلي يحول روبوت حرب الروبوت الذي يمكنه البقاء على قيد الحياة في لعبة معركة روبوت. لقد شاهدت العديد من ألعاب الروبوت مثل ألعاب تحويل سيارات روبوت الحصان ، أو تحويل الروبوت النفاث ، أو ألعاب تحويل روبوت التنين الطائر. لقد قمنا بتصميم لعبة الروبوت المحارب الميكانيكي هذه خصيصًا بمهمة روبوت بطل سرعة جديدة والتي ستتحول إلى تمساح جائع يحول ألعاب روبوت الحرب لحماية الناس من ألعاب الرماية بالروبوت. بدأت حروب الروبوت الحقيقية في المدينة حتى الآن
مستوى النطاق حيث استدعت روبوتات الشرطة المساعدة من بطل تحويل التمساح الآلي لشرطة المدينة لإنقاذهم من روبوتات العدو. اذهب إلى هناك مع قوى الروبوت الخارقة وقم بحماية البلاد من محاربي الروبوتات الغريبة التي تعتبر خطيرة وقوية ، لكن حروب الروبوتات العسكرية حصلت على قوى إطلاق نار التماسيح وقدرة ألعاب تحويل الروبوتات المتعددة.

بدأت حروب الروبوتات التي تحول التمساح بين الروبوتات الشريرة وبطل الروبوت السحالي الكبير في لعبة روبوت الجيش الجديدة وألعاب الروبوت الميكانيكية. أوقف العديد من الروبوتات الطافرة لمحاربة معركة المدينة المحولة ضد قوى الروبوت الشريرة. لا تستلقي أمام أعداء الروبوت ، واستفد من الروبوتات المتعددة التي تعمل على تحويل قدراتك وتحويل محاكي الروبوت القتالي لألعاب الروبوت الجديدة ، إلى ألعاب روبوت كبيرة 2020. مجموعة خاصة من ألعاب الروبوت الحقيقية التي تلخص جميع ميزات ألعاب الحرب الروبوتية الميكانيكية وألعاب روبوت التمساح. احصل على أحدث مهام ألعاب تحويل الروبوت وألعاب رماية روبوت الجيش. تعد لعبة الروبوتات المجانية للحيوانات ولعبة روبوت السحلية مزيجًا رائعًا من ألعاب الروبوت المتعددة ، حيث يتم تعيين معركة تحويل الروبوت بين الروبوتات النفاثة والروبوتات القتالية. انضم إلى حروب الروبوت النهائية ومعركة الروبوتات القتالية الكبرى لتصبح لاعبًا في ألعاب الرماية الآلية الفائقة. ادخل في معركة المدينة بين العديد من الروبوتات المتغيرة في ألعاب الروبوت الجديدة وألعاب الجيش. يمكنك تجربة ألعاب التحويل الواقعية للعبة روبوت التمساح البري ،
تاريخ التحديث
17‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
248 مراجعة
ossama attia
7 يونيو 2021
ألعاب جميل.جدا.جداااااااااااااااااااااااااااااا
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد زویدات
6 مايو 2022
انها لعبه رایع تذهب لی تواجه الییون اشرار ولمرحله اخیره یئتی تمساح کبیر لی موجهتک تتحول التمساح ودواجه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
تماما ؤول
14 أغسطس 2021
علخل ها
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟