+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

iCare هي منصة تدعم معلمي رعاية الأطفال للبقاء على اتصال مع العائلات على أساس يومي. التطبيق سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام. يضمن النقل السلس للمعلومات بين مراكز رعاية الأطفال والأسر. بمجرد حفظ الحدث في سجل الطفل ، تتم مزامنته على الفور مع حساب كل من الوالدين ومقدم الرعاية. تعمل iCare بكفاءة وفعالية ، على جعل الروتين اليومي في الفصل الدراسي يعمل بسلاسة. كما يضمن الخصوصية والأمان لجميع البيانات التي تتم مشاركتها مع أولياء الأمور.

يجعل تطبيق iCare التواصل مع العائلات أمرًا سهلاً. يسجل المعلمون جميع المعلومات في سجلات الأطفال في الوقت الفعلي على مدار اليوم. يمكن للعائلات بعد ذلك عرض التقرير اليومي في أي وقت خلال اليوم ، ومتى أرادوا تسجيل الوصول. يتضمن هذا التقرير كل شيء من سجلات الطعام والنوم إلى البرمجة اليومية واهتمامات الأطفال. تقدر العائلات القدرة على التعرف على يوم أطفالهم في لمح البصر ، مما يمنحهم راحة البال.

تفاصيل الميزة:

التقارير اليومية:
ستتلقى العائلات تحديثات في الوقت الفعلي عن المشاركة اليومية لأطفالهم في الفصل الدراسي. تساعد هذه الميزة المعلمين على مشاركة المعلومات رقمياً مع العائلات حول يوم أطفالهم - على الفور. كل حساب لديه حق الوصول إلى جميع المعلومات في الوقت الحقيقي.

يتم تنظيم التقارير حسب الأقسام ، مما يجعلها واضحة وسهلة القراءة. وهي تتضمن تفاصيل تتعلق بوجبات الطفل الأربع اليومية وجميع المشروبات ووقت القيلولة وتعليقات النوم ذات الصلة وتغييرات الحفاضات وإجراءات الحمام. يمكن للمعلمين أيضًا توصيل طلبات العناصر إلى الوالدين حسب الحاجة ، والتي قد تشمل: حفاضات ، أو مناديل ، أو ملابس إضافية. يتم سرد البرمجة اليومية بالتفصيل ، مع الإشارة إلى جميع أنشطة التعلم التي شارك فيها الطفل إلى جانب وصف الاهتمامات الخاصة التي أظهروها في ذلك اليوم.

الصور:
نعلم جميعًا أنه لا يوجد شيء يضيء يومك أكثر من صورة أو مقطع فيديو لطفلك يتعلم ويستمتع. الآن يمكنك الوصول الفوري إلى تلك الصور ومقاطع الفيديو فور حدوثها. ستكون قادرًا على رؤية الأطفال وهم يتعلمون أثناء مشاركتهم في الأنشطة ، وتطوير مهاراتهم ، والتواصل الاجتماعي مع أقرانهم. يستخدم المعلمون هذه الميزة لمشاركة لحظات الأطفال الخاصة مع عائلاتهم ، مع التأكد من أن تكون جزءًا من كل المتعة!

الفحص الصحي:
يجب أن تكون الصحة والسلامة دائمًا الأولوية الأولى للجميع. لهذا السبب قمنا بتضمين ميزة خاصة للفحص الصحي في التطبيق ، مما يجعل العملية سريعة وخالية من المشاكل. يمكن للوالدين إجراء فحص صحي رقمي لطفلهم (أطفالهم) قبل الوصول إلى مركز رعاية الأطفال ، من خلال الإجابة على أسئلة الفحص المدرجة. تساعد هذه الميزة في تسريع عملية تسجيل الدخول عند الوصول إلى المركز ، مما يجعل يوم الجميع يعمل بشكل أكثر سلاسة.


من خلال دعم التواصل المفتوح والدقيق ، تساعد iCare العائلات على الاعتزاز بنمو الأطفال وتطورهم ، دون تفويت لحظة من رحلة التعلم.

سيكون هناك العديد من الميزات المثيرة والجديدة المضافة قريبًا. iCare لرعاية الأطفال هو حقًا حل متنقل يعمل للجميع!
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

1. Bug fixes and performance improvements.