Ghost EMF Hunter - Detector

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
413 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من خلال تطبيق Ghost EMF Hunter الخاص بنا ، ستتمكن من اكتشاف Ghost Spirits & Demons التي ربما تكون في مقر عملك. يستخدم تطبيقنا صفائف الهوائي في هاتفك الذكي لاكتشاف مجالات EMF. نظرًا لأن Ghost & Spirits هي وعي طاقة خالص ، فيمكن من الناحية النظرية اكتشافها بهذه الوسائل.

يرمز EMF إلى المجال الكهرومغناطيسي وقد تم استخدامه في مجال Ghost Hunting لبعض الوقت. تم تحديث التطبيق الخاص بنا ويحتوي على ثلاثة مجالات كهرومغناطيسية شديدة الحساسية RADAR - COMPASS & GRAPH. تُستخدم هذه لتسهيل الاتصال بالأرواح أو الأشباح التي عبرت أو مرت على الجانب الآخر أو لا تزال هنا
مثل الأرواح الشريرة.


يستخدم تطبيقنا الرادار النبضي لمساعدتك في اكتشاف مجالات الطاقة في منطقتك. لقد قمنا بدمج بوصلة مزدوجة لمزيد من الدقة. يجب أن تبدأ مع شاشة الرادار وأن تبحث في نفس الوقت عن مقر عملك. عند الاستخدام يجب الابتعاد عن أضواء المفاتيح والمحولات وأي شيء آخر ينبعث من الطاقة الكهرومغناطيسية.

بمجرد أن تلتقط شيئًا ما في مساحة مفتوحة ، انتقل إلى صفحة البوصلة واستخدم البوصلة المزدوجة لتصفح الكيان. بمجرد محاذاة كل من مؤشر البوصلة ، ستلتقط شاشة "مكتسب الهدف" وسترى تم اكتشاف الاتصال. يمكنك الآن طرح الأسئلة ومعرفة ما إذا كنت تحصل على إجابة - "نعم" - الضوء الأحمر على الأضواء الوامضة. اطرح على الكيان أي أسئلة تريدها واطلب منهم نقل هيئة الطاقة الخاصة بهم للحصول على نعم ولا بدون إجابة.

أسئلة مكررة:

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان التطبيق ينتج قراءة خاطئة؟

لا تستخدم تطبيقنا بجوار المفاتيح أو أشكال المجالات الكهرومغناطيسية مثل المفاتيح وأوعية التيار المتردد أو أي منتجات استهلاكية مثل الشاشات أو المحولات. عند استخدام الابتعاد عن هذه الأجهزة مسافة 3 أقدام على الأقل حتى لا تحصل على أي قراءات خاطئة.

كيف أتواصل مع الكيانات - أرواح أو أرواح أو شياطين

تحقق من العقار الذي تتواجد فيه وقم بإجراء عمليات مسح مستمرة باستخدام Pulse Radar أو Sensitive Compass PAGE. يمكنك أيضًا استخدام صفحة الرسم البياني لمزيد من الفحص الختامي للحقول الكهرومغناطيسية في منطقتك حتى تتمكن من فهم ما هو غير حقيقي!

لماذا يوجد عقربان من مؤشرات الاتجاه على صفحة البوصلة؟

يتم تعويض مؤشرات الاتجاه بواسطة متغيرين مما يجعل الاكتشاف أكثر فعالية - بمجرد أن يلتقي مؤشرا خطي البوصلة - ثم تكون قد وصلت إلى الاتصال - سيعرض الجهاز مكتسبات الهدف في الأسفل وسيعرض الجزء العلوي الاتصالات المكتشفة. أثناء الاكتشاف ، ترى أن الجزء العلوي من الأضواء الملونة يتم تمريره. إذا تلقيت الضوء الأحمر - فهذا هو الوقت الذي يحاول فيه الكيان التواصل معك.

كيفية التواصل مع الروح المفقودة (مرت)

الأرواح و / أو الشياطين هي كائنات طاقة ماتت منذ زمن طويل أو مؤخرًا. في صفحة البوصلة بمجرد اكتشاف كيان - يرجى استخدام النقطة الحمراء التي ستظهر لطرح أسئلة "نعم" أو "لا".

كيف تتواصل مع الشياطين
تكتسب الشياطين القوة من الانضمام إلى روح أخرى لإنشاء كيان شرير يعيش هنا وبين المناطق الرمادية ذات الأبعاد المنخفضة الاهتزازية الأخرى من الأثير - حيث لا يوجد ضوء. لن تحصل أبدًا على شياطين ولن تكسب ثقتهم أبدًا. هذا النوع من الاتصال ممنوع منعا باتا ولكن يمكن القيام به بالطرق المماثلة المذكورة أعلاه - للاتصال بالروح. لن نعطي توجيهات هنا لأنك تحتاج إلى قراءة كتب أخرى حول كيفية المضي قدمًا في ذلك.


لا تستخدم المحولات الكبيرة حيث قد تتسبب في تلف المستشعر أو الهاتف.

من فضلك تذكر - Ghost Detection ليس علمًا دقيقًا حتى الآن لم يتم إثباته علميًا ولكنه لا يعني أننا لا نستطيع المحاولة والأمر متروك لك لتقرر خلاف ذلك!

اتصل بنا إذا كان لديك أي اقتراح أو ملاحظات حول تطبيق Ghost EMF Hunter الخاص بنا ، سنحاول دائمًا الإجابة على أي سؤال بأفضل ما لدينا من قدرات.
استمتع باستخدام تطبيقنا!
تاريخ التحديث
02‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
400 مراجعة
اسامة الخطيب
25 مارس 2023
بسم الله ابدأ
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابوناكش الحاشدي
10 أكتوبر 2022
على الله توكلت
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟