FPS Cover Strike Offline Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
19 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت مستعد لإنقاذ العالم من الأعداء؟ احزم مجموعة دروعك وواجه الأشرار في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول المليئة بالحركة والإثارة.

عظيم! مرحبًا بك في عالم ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، هذه علامة بارزة في ألعاب Gun Games. من أجل الاهتمام العالي، قمنا بتغيير تجربة ألعاب الرماية الحاسمة من خلال لعبة الحركة الواقعية والديناميكية الخالية من إطلاق النار. هل لديك القدرة على المقاومة وتحدي جميع الأعداء في لعبة الرماية هذه؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان الصحيح حيث تم تطوير ألعاب الحركة الخاصة بنا خصيصًا لعشاق ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. حسّن مهاراتك في الرماية وكن أفضل مطلق نار كوماندوز من منظور الشخص الأول في العالم في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت. استكشف الأوضاع والإنجازات المتعددة للعبة الرماية الجديدة هذه لتشهد حركة لا تتوقف.

تم تطوير لعبة Strike 3D لأولئك الذين يحبون ألعاب FPS مع حركة إطلاق نار غير محدودة. العب لعبة إطلاق النار المليئة بالحركة بدون توقف واحصل على تجربة أفضل في الألعاب الجديدة 2021. نحن نعمل على ألعاب إطلاق نار متعددة مثل Sniper Shooting و Zombies Shooting و Animal Shooting و War Robot Shooting ، ولكن FPS Commando Strike يتم احتسابها في الألعاب الأكثر شعبية المحملة بميزة ألعاب البندقية الكاملة.

تحتوي لعبة FPS Mission على أوضاع وتحديات متعددة مثل إنقاذ الرهائن ومطاردة الأعداء والانتقام من خصومك. تنتظرك تجربة لعبة إطلاق نار مثيرة وواقعية في ألعاب الأسلحة هذه. تعد ألعاب FPS المجانية هذه من أفضل الألعاب لتحسين مهارات إطلاق النار على القناصة. تم دمج لعبة Gun Game مع رسومات عالية الدقة ومؤثرات صوتية عالية الجودة لجعل لعبة الرماية هذه أكثر تحفيزًا. استمتع بواحدة من أفضل ألعاب الحركة مع ميزة ألعاب الأسلحة الأكثر شعبية.

تجربة إطلاق النار في المغامرات:
لنبدأ رحلة صارمة من FPS Shooting مع ألعابنا الجديدة لعام 2021. ستوفر ألعاب Gun Games تجربة ألعاب إطلاق نار أفضل في ألعاب اللاعب الفردي. التقط حقيبة الدروع واستعد لرحلة المغامرة في ألعاب الرماية في إحدى ألعابنا الشهيرة. ألعاب FPS المجانية هي واحدة من أفضل الألعاب لتحسين مهاراتك في الرماية. جعلت ألعاب الجيش هذه أكثر متعة وإثارة مع ألعابنا الجديدة 2021.

مهمات سرية مثيرة:
تم تطوير ألعاب مهمة الكوماندوز الخاصة بنا بمهام سرية مختلفة مثل إنقاذ الرهائن من الأعداء بإطلاق النار من القناصين في ألعاب Encounter Strike Gun هذه. لديك فرصة لتصبح الناجي الأخير في ألعابنا المجانية. Cover Shooter 3D هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرة في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. انهض وأكمل مهامك المثيرة مع لعبة الحركة.

متجر أسلحة متعددة:
تعلمك لعبة Critical Gun Strike 3D العلاقة بين الجنود والأسلحة. استكشف أسلحة متعددة وحقق أهدافك مع ألعاب الكوماندوز لإطلاق النار. يمكنك اختيار سلاحك وفقًا لمهمتك في لعبة الحركة هذه. توفر هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت قائمة من الأسلحة مثل AWM وGROZA وSCAR وMG24 وما إلى ذلك. من السهل جعل مهمتك مهمة. توفر أدوات الصحة مثل MedKit وFirst Aid Kit وما إلى ذلك أيضًا الانتقام لمحاربة الأعداء من خلال العمل بدون توقف في ألعابنا الأكثر شعبية.

أوضاع مختلفة:
استكشف الأوضاع المختلفة في ألعاب الرماية الجديدة. نادرًا ما توجد أوضاع متعددة مثل وضع الحملة ووضع البقاء على قيد الحياة ووضع TDM ووضع Battle Royale ووضع Zombie Shooting ووضع اللعبة الكلاسيكي في الألعاب المجانية ، ولكن ألعاب FPS Gun الخاصة بنا تحتوي على كل شيء في مكان واحد مع التحديثات! تمنحك لعبة FPS غير المتصلة بالإنترنت تجربة القنص المثالية لألعاب الزومبي.

لعبة مثيرة وإنجازات:
معظم ألعاب الحركة ليست مثيرة ومغامرة على الإطلاق. نحن نقدم لعبة مجانية مع تحديات ديناميكية وسيناريوهات متعددة. ألعاب FPS الجديدة هذه هي مزيج من ألعاب الحركة. ألعاب Sniper Shooting الخاصة بنا هي ألعاب غير متصلة بالإنترنت ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. تتميز ألعاب FPS Gun Strike ثلاثية الأبعاد بميزات متعددة ذات حجم صغير يجعلها تستحق العناء. يمكنك تحقيق الإنجازات وفقًا لأدائك في لعبة FPS المجانية.

ملاحظة: العب Our Gun Games في أي مكان، ولا تتطلب لعبة FPS Shooting أي اتصال بشبكة Wi-Fi لأنها تندرج في فئة الألعاب غير المتصلة بالإنترنت.
تاريخ التحديث
23‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
19 مراجعة

الجديد

✅ Add New Environment
✅ Add Some New Weapons
✅ Improve UI and Interface
✅ Add Aim Assist
✅ Add Auto Shoot
✅ Add Mission Mode
✅ Add Some Skins
✅ Add Maps
✅ Add Enemies Locator
✅ Remove Bugs
✅ Ads Placement Change
✅ Update Billing Library