+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر لك تطبيق WaterNav فرصة لتجربة تقدمنا ​​في تطوير أحدث وأكبر إصدار من WaterNav.

يسر WaterNav أن تعلن عن طرح نظام حساب مجاني جديد. لا يزال بإمكان المستخدمين استخدام التطبيق بدون حساب ، ومع ذلك ، سيستفيد أصحاب الحسابات من الميزات الجديدة مثل تحديثات POI الحية وخدمات محرك الحجز. كعنصر من مكونات النظام الجديد ، سيتم منح أعضاء River Canal Rescue الوصول تلقائيًا إلى واجهة RCR الخاصة التي ستوفر ميزات حصرية. سيتمكن أعضاء RCR من الوصول إلى تفاصيل عضويتهم ، والاطلاع على محفوظات RCR الخاصة بهم ، ووسائل شرح السجل ، وخدمات الكتاب ، وطلب أعمال إضافية. سيكونون قادرين أيضًا على استخدام نظام جديد للمساعدة في الوصول والذي سيسمح لهم بتتبع مهندسهم في الوقت الفعلي.

لا يزال تطبيق WaterNav الجديد قيد التطوير النشط للغاية ، مع عدم توفر بعض ميزات التطبيق القديم بعد.

توفر تطبيقات WaterNav قدرًا هائلاً من المعلومات المفيدة ، وسهلة الوصول ، والاستفادة من Smartphone GPS لإظهار كل شيء يتعلق بمكان وجودك. تعرض الخرائط الآلاف من نقاط الاهتمام التي يتم تحديثها باستمرار (مثل الحانات والمتاجر والأطباء البيطريين والديزل والمراسي وما إلى ذلك) ، بالإضافة إلى جميع معلومات الممرات المائية مثل الأقفال والجسور ونقاط التحول وما إلى ذلك. لراكبي القوارب أو المتسلقين أو راكبي الدراجات أو أي شخص آخر يستمتع بالممرات المائية.

الميزة الأساسية لـ WaterNav هي أن الخرائط متاحة في وضع عدم الاتصال ، لذلك لا يوجد انقطاع بسبب ضعف اتصال الإنترنت على القنوات!
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

- Added physical button for resetting password to replace the current method for better control
- Fixed an issue with certain characters in an e-mail not registering