90s Hindi Video Songs HD

يتضمن إعلانات
4.0
541 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

90s Hindi Video Songs HD عبارة عن مجموعات من أغاني Bollywood 90 و 00 الهندية للفيديو عالية الدقة وغيرها الكثير.

يحتوي هذا التطبيق على أكبر مجموعة من جميع مقاطع الفيديو مثل: Best Of Shahrukh Khan Video Songs و Sri Devi video song و Rishi Kapoor Video song و Best of Salman Khan Songs و Sonali Bendre Hit Video Songs و Top Rani Mukherjee Video Songs و Super Hit Govinda Video Song ، أغاني فيديو أكشاي كومار ، أغاني جوهي تشاولا دائمة الخضرة ، أفضل أغاني بريانكا تشوبرا ، أغاني سوبر هيت عامر خان فيديو ، توب دانس فيديو ، أغاني نديم شرافان ، أفضل أغاني جاتين لاليت ، أغاني أنو مالك ، أغاني كومار سانو 90 ، أوديت نارايان أفضل الأغاني ، أفضل أغاني Sonu Nigam ، أغاني Alka Yagnik ، أغاني Sunidhi Chauhan ، أغاني Anuradha Paudwal ، أغاني Lata Mangeshkar وغيرها الكثير.

تنصل:
المحتوى المستخدم في هذا التطبيق متاح مجانًا على نطاقات YouTube العامة. نحن فقط نوفر طريقة لدفق مقاطع الفيديو بطريقة سهلة. يتم عرض كل المحتوى المقدم في هذا التطبيق باستخدام واجهة برمجة تطبيقات YouTube العامة. نحن لا نستضيف أيًا من مقاطع الفيديو / المحتوى هذه. جميع المحتويات المقدمة في هذا التطبيق لها حقوق النسخ لأصحابها. إذا كنت مالكًا لأي أغانٍ مدرجة في التطبيق وتريد إزالتها ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى starapps91@gmail.com.
تاريخ التحديث
04‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
528 مراجعة
Mohamed Abdullah
28 يناير 2022
😍😍😍
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟