Kink, BDSM & Trans Hook Dating

عمليات شراء داخل التطبيق
4.7
885 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Kinki ليس فقط موقعًا غريبًا للأصدقاء المهتمين بالتعارف عن طريق الوثن والـ BDSM ، ولكنه أيضًا تطبيق مواعدة المتحولين جنسيًا لمقابلة المتحولين جنسيًا ، المتشبهين بالنساء ، خنثى ومعجبيهم ، إنه يجعلنا نؤمن أكثر بأن "الحب هو الحب والحب يعرف لا جنس ".

لماذا كينكي؟

1 ، هنا يمكنك المواعدة والدردشة مع غريب الأطوار المحليين ، ومشاركة نمط حياة جنينك (اختصارًا للفتش) معهم.

2 ، من السهل والسريع العثور على عزاب tgirl المحليين. تم تصميم تطبيقنا للمتحولين جنسيًا ، و crossdresser ، و ladyboy ، و shemale ، و sissyboy. يتم الترحيب أيضًا بمزدوجي الميول الجنسية ، وثنائيي الأزواج ، ومزدوجي الفضول ، والمستقيم ، والمثليين ، والمثليات ، والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية ، وستشعر بالدهشة كم هو ملائم لتوصيلك بأشخاص محليين آخرين منفتحين ومثليي الجنس والمتحولين جنسيًا.

3 ، المزيد والمزيد من العزاب المتحولين يجتمعون ويواعدون MTF و FTM من خلال Kinki. إن مواعدة TS للمتخنثين ، والخنثى ، والمخنثات ، والمخنثين سيكون أسهل بكثير من أي وقت مضى.

4 ، كوّن شريكًا ذا مغزى مدى الحياة في علاقة غير رسمية غريبة ، بغض النظر عن نوع العلاقة التي تبحث عنها ، يمكنك العثور عليها في تطبيق المواعدة المتشابكة والعابرة.

5 ، يشمل المستخدمون لدينا kinky sinlges ، والمثليات ، والمثليين ، ومزدوجي الميول الجنسية ، والمستقيمين ، والمتحولين جنسياً ، والأزواج الثنائية ، ومزدوجي الفضول ، وأكثر من ذلك ، وسيكون كل تاريخ لديك فريدًا.

6 ، جميع معلومات الملف الشخصي التي يتم فحصها بواسطة تقنية AI ويدويًا ، نحن مصممون على حذف وحظر المحتالين أو معلومات الملف الشخصي المزيفة ، بحيث يكون لديك بيئة نقية ، وتأكد من أن كل مباراة حقيقية.

7 ، لدينا فريق قوي سيوفر لك خدمة عالية الجودة طوال الوقت ، ويحافظ على تحسين وحدات التصفح والمطابقة والدردشة واللحظة والملف الشخصي.

8 ، Kinki ، أحد أفضل مواقع التعارف غير الرسمية والمواعدة عبر الإنترنت للأفراد والأزواج منفتحين ، اخترنا ، هو خيارك الأكثر حكمة.

9 ، الملف الشخصي الرائع يبدأ بصورة مثالية للملف الشخصي ، ولا تنس أن تملأ بعض التفاصيل عن نفسك وما تبحث عنه. سيكون لملف تعريف الجودة دائمًا فرصة أكبر للاتصال به من قبل مرشحين رائعين آخرين.

على الإطلاق ، هنا من أجلك لتقديم خدمة بسيطة للغاية وسريعة ومريحة وآمنة. انضم الآن وتواصل مع عشرات الآلاف من الأفراد غير المتزوجين ، ومزدوجي الميل الجنسي ، والمثليين ، والمثليات ، والرجال المتحولين جنسياً ، والنساء المتحولات محليًا وفي جميع أنحاء العالم.
تاريخ التحديث
30‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
869 مراجعة
Silan Silan
9 نوفمبر 2021
كيف اسجل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مين شرا
22 مايو 2022
Loooooooov
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- ❤ Improve user experience;
- ❤ Fix bugs;