Voopter: voos p/ suas viagens

3.7
2.43 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Voopter هو التطبيق المثالي لمن يرغبون في السفر كثيرًا وتقليل الإنفاق. يساعدك Voopter على توفير التذاكر والإنفاق على ما يهم حقًا: الخبرات! قم بتنزيل التطبيق وابدأ التخطيط لوجهتك التالية باستخدام Voopter الآن!

يمكنك تتبع التذاكر من مختلف شركات الطيران ومواقع السفر والوكالات. حدد التفاصيل الأكثر راحة لك ، مثل تواريخ المغادرة والموقع ، وقم بإنشاء تنبيهات خاصة بالأسعار واتبع العروض الترويجية اليومية والأسعار الخاصة! احصل على أفضل الأسعار من جميع شركات الطيران مثل GOL و Latam و Azul و TAP و United وأيضًا من الوكالات الأكثر شهرة: Submarino Viagens و CVC و Decolar و ViajaNe و Maxmilhas و 123Milhas والمزيد.
إذا كانت لديك المرونة في السفر ، فاختر ما يصل إلى أربعة تواريخ مختلفة لتتبعها في التطبيق!
هل تعرف وجهتك التالية بالفعل؟ سافر أكثر عبر البرازيل والعالم باستخدام Voopter!
اعثر على التذكرة المثالية للسفر المحلي أو الدولي.
اغتنم الفرصة للتعرف على البرازيل ، وشواطئ الشمال الشرقي ، وقم بزيارة ساو باولو ، وريو دي جانيرو ، وكوريتيبا ، وميناس جيرايس ، وسانتا كاتارينا ، وريو غراندي دو نورتي وجميع الولايات في بلدنا!
أو انتقل إلى الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا وتشيلي وأوروغواي وأستراليا وكندا واليابان ، وهي عالم من العروض والخيارات للسفر إلى جميع القارات بعروض لا تُفوَّت!
احصل على نصائح السفر:
اطلع على نصائح السفر المكتوبة من قبل مسافرين ذوي خبرة ومتاحة على تطبيق Voopter وابقَ على اطلاع دائم بجميع الأخبار والنصائح للحصول على أفضل تجربة ممكنة! قم بتثبيت تطبيق Voopter الآن! إنه سهل وسريع ومجاني! :)

ماذا تقول عن Voopter؟ "أحد أفضل التطبيقات المجانية للعثور على تذاكر طيران رخيصة" - Globo.com / TechTudo "باستخدام Voopter ، يمكنك مراقبة الرحلات الجوية بأسعار أقل" - Exame Magazine "Um مجمع عروض تذاكر الطيران الذي يسعى إلى تسهيل بحث المستخدمين عن الأسعار ". - أفضل 10 مجلة INFO "وفر على تذاكر الطيران واحصل على إشعار عند ظهور أسعار منخفضة" - TecMundo

هل تحب Voopter؟ اقتراحاتك وملاحظاتك مهمة جدًا بالنسبة لنا ، اكتب إلى tovoopter@voopter.com. يمكنك أيضًا كتابة بريد إلكتروني إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام التطبيق أو واجهت خطأ. وبالتالي ، سيساعدنا ذلك على تحسين خدماتنا ، حيث لا يمكننا الرد على المراجعات. شكرا لك! :)
تاريخ التحديث
29‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.8
2.38 ألف مراجعة

الجديد

Melhorias diversas
Ajustes