مصغرة لعبة سباق السيارات مغامر

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تتيح لك لعبة سباق السيارات الصغيرة تجربة الإثارة الجديدة في لعبة سباق السيارات التجريبية ديربي ثلاثية الأبعاد. تحتوي لعبة Mini Car على حركة مرور على الطرق السريعة لقيادة سيارات السباق في اللعبة غير المتصلة بالإنترنت. تقدم هذه اللعبة الجديدة 2023 سيارات صغيرة للقيادة في ألعاب السيارات. تجنب الاصطدام مع سيارات السباق في لعبة السيارات. استمتع بالعقبات أثناء لعب ألعاب السباق وألعاب السيارات المجانية. جرب اللعبة الجديدة 2023 وسباق ألعاب سباقات السيارات مع سيارات صغيرة. السيارة الجديدة التي تقود ألعاب سباقات السيارات مع توربو كما هو الحال في لعبة جديدة. إذا كنت تقبل سباقات السيارات ، فأنت بحاجة إلى ترقية سيارة سباقات السرعة الخاصة بك واستخدام أفضل معدات مثل اللعبة الجديدة 2023 كألعاب غير متصلة بالإنترنت. استمتع بلعبة سباق السيارات مع سباقات لا نهاية لها على مسارات المتسابقين مع لعبة Turbo car of gadi wali. تمنحك ألعاب السباق المستقيمة على الطريق السريع جرعة إضافية من المرح في لعبة سباق السيارات الجديدة.

Mini Racing Adventure Car Games هي لعبة سباق حيلة تتحداك في فتح مجموعتنا المؤلفة من 65 مركبة فريدة لكل منها إحساسها الخاص ، للسفر عبر أبعد ما يصل إلى 21 مرحلة مغامرة. انطلق في السباق وأنت تختار سيارة السباق المفضلة لديك ، و Buggy ، و ATV ، و Trial Motor Bike ، وحتى الشاحنة لتسلق أعلى تل ، ومسارات ترابية ، وجبال ثلجية ومراحل أخرى مصممة بشكل جميل. يمكنك العثور على لعبة سيارة ، لعبة دراجة نارية ، لعبة شاحنة ، إلخ ، فقط في لعبة واحدة! تعظيم إمكانات مركباتك من خلال ترقية 5 جوانب مختلفة. نتمنى أن نراك عند خط النهاية ولكن الطريق لا يتوقف أبدًا ، لذا سيكون عليك إنشاء طريقك الخاص. هل أنت على مستوى التحدي؟

سمات :

- متعدد اللاعبين غير متصل ضد وحدة المعالجة المركزية أو شبحك!
- المتصدرين والإنجازات
- عمل ألعاب سيارات سباق واقعية
- فيزياء سلسة وواقعية (انظر إلى تعليق السيارة والدراجات النارية أثناء العمل!).
- موقع مذهل لألعاب سباق السيارات ثلاثية الأبعاد.
- لعبة سباق ثلاثية الأبعاد مع صور ورسومات مذهلة
- الكثير من المركبات (سيارات السباق ، عربات التي تجرها الدواب على الطرق الوعرة ، سباقات الدراجات النارية ، شاحنة الوحش ، إلخ)
- مكونات مركبة قابلة للترقية
- أصوات حقيقية في لعبة سباق السيارات
- خيارات التحكم
- ألعاب سيارات تتحدى أوضاع السباق

سباق في لعبة سباق السيارات مثل الأسطورة ضد سيارات السباق السريع وغيرها من ألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد. قم بقيادة ألعاب السيارات في حركة المرور الكثيفة باستخدام لعبة gadi wala. ألعاب السيارات في نهاية المطاف التشويق والألعاب غير المتصلة بالإنترنت غير محدودة لمتسابقي السيارات الصغيرة. نأتي بألعاب السيارات على الطرق السريعة مع متعة لعبة سباق السيارات ورسومات اللعبة الجديدة. استعد لسباق السيارات لتحديات ألعاب السيارات مع سيارات السباق الصغيرة على مسارات الحلبة.

استكشف الألعاب الجديدة المثيرة على هاتفك المحمول واختر الوضع الذي تريد أن تلعبه في لعبة الهاتف المحمول الجديدة. تحتوي ألعاب Mini Adventure Racing Car على العديد من الخيارات للعب لعبة سباق السيارات. استمتع بلعبة السيارة الصغيرة الحقيقية هذه. بقدر ما يتعلق الأمر بالسباق ثلاثي الأبعاد ، فإن هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد تقدم سباقات سيارات متخلفة كثيرًا في الألعاب ثلاثية الأبعاد 2023
تاريخ التحديث
16‏/06‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات