+5
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا .. حول هذا التطبيق ، يمكنك العثور بسرعة على رقم جهة اتصال عن طريق البحث أو تصفية المواقع القريبة منك. إذا كنت تريد العثور على مطعم بالقرب منك ، فاستخدم خيار البحث واكتب "مطعم"!
بنقرة واحدة ستحصل على النتيجة. على أساس المجتمع ، يمكنك العثور على ملايين المواقع حول العالم ، BizFinder هو التطبيق الوحيد الذي يمكنك من خلاله العثور بسهولة على المواقع. يمكنك استخدام هذا التطبيق خفيف الوزن لعملك أو للاستخدام الشخصي
تاريخ التحديث
20‏/11‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Hello .. With this app you can quickly find a mobile phone number by searching or filtering locations near you. If you want to find a restaurant near you, use our search option and type "Restaurant"!
With one click you will get the result. Community based you can find millions of locations around the world, BizFinder is the only app where you can easily find locations. You can use this light weight app for your business or personal use