Dorian: Comics Game Platform

عمليات شراء داخل التطبيق
4.7
4.94 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اختر عاشق سمك القرش في لعبة Shark Bait للمواعدة الناجحة من Rose Magpie! طوّر علاقتك، وافتح المواعيد، وانضم إلى قاعدة جماهيرية من محبي محاكاة الرومانسية! استكشف قصة حبك مع القراصنة ومصاصي الدماء وحوريات البحر والأولاد الأشرار والمزيد! شاهد رواياتك المرئية المفضلة على البث التفاعلي مع دور المضيفين في الأزياء التنكرية! اربح جوائز إضافية في تدفقات المعلومات العامة مع منشئي المحتوى المفضلين لديك!

Dorian هي أول منصة إنشاء تتيح للمبدعين المستقلين البث والإبداع واللعب في مكان واحد! استكشف مكتبة واسعة من الروايات المرئية ومغامرات أوتومي ورواية قصص المثليين ومحاكيات المواعدة من المبدعين في جميع أنحاء العالم.

الميزات الرئيسية:

الروايات المرئية وشخصيات المواعدة: من يحتاج إلى مواعدة IRL عندما يمكنك اختيار علاقة أحلامك؟ اختر من بين gl أو bl أو gay أو أي قصة حب أخرى تناسب تفضيلاتك ، واعثر على نهايتك السعيدة مع حبيب أحلامك!


قم ببناء علاقتك واحصل على مكافآت مجانية: ارفع مستوى علاقتك بعدد من اهتمامات الحب. هل ستحب القرش الأبيض الكبير أم إله البحر؟ أنت تختار - وارفع مستوى علاقتك لفتح لحظات حميمة مجانية مع مفضلاتك!

انضم إلى البث المباشر مع الكوسبلايين المشهورين: تعرف على المشاهير المفضلين مثل Rose Magpie و Shinorisu و Wynter Phoenix و Inspector Lemon والمزيد عند مشاهدة البث المباشر التفاعلي! يروي الكوسبلاي شخصياتك المفضلة ويؤدونها، ثم تصوت أنت والمشجعون الآخرون معًا لاختيار مصيرهم!

شارك في الأحداث واربح الجوائز: انغمس في الأحداث والتحديات الخاصة حيث يمكنك عرض مهاراتك وكسب المكافآت والحصول على فرصة للفوز بجوائز مثيرة. حان وقتك للتألق في دائرة الضوء!

تواصل مع جمهورك: اكتشف مجتمعك على Dorian! شارك شغفك من خلال خيال المعجبين وفن المعجبين والأزياء التنكرية! ناقش مع المعجبين الآخرين والمبدعين المفضلين لديك!


لنكن اجتماعيين!
إنستغرام: https://www.instagram.com/dorian.live/
تيك توك: https://www.tiktok.com/@dorian.live
ديسكورد: https://discord.gg/vCbqzjHvFs

شروط الاستخدام: https://dorian.live/#terms-of-use
تاريخ التحديث
03‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
4.71 ألف مراجعة
Hawra ali
2 فبراير 2021
ليش مافيه لغه عربية
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Usagi Tsukino
2 يناير 2024
It's a cool game, but it has a lot of problems, idk if it's only me, but the game is just stopping suddenly like no new text and I can't skip idk what to do actually and that's bothering me because I really loved the stories in the game, btw I have a very strong Internet but the game always keep saying that I should have a strong Internet and idk what to do honestly, BUT the stories are very good and there very cute they're just my type of stories so keep going😼 + sorry for my bad grammar
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dorian.live
2 يناير 2024
Hello, and thanks for the review! I am sorry to see you experienced these technical issues! Please feel free to contact our support team for assistance by using this quick form: tinyurl.com/dorhelp.
شريفه البلوشية
3 سبتمبر 2023
جميييل
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dorian.live
3 سبتمبر 2023
Hello! Thank you for your review and feedback! Is there anything else that we can do to earn 5 stars from you so that our creators can get discovered? Please feel free to reply here, or by filling out this quick form: http://tinyurl.com/dorhelp.

الجديد

Build your relationship with your favorite characters! Replay any choice you want to gain the most points and save the key decisions you want!