+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

FREEONTOUR - التطبيق العملي التخييم للرحلات لا تنسى والرحلات مع بيت متنقل أو قافلة. تخطيط الطريق المخيم وأماكن لوقوف السيارات مكتشف إلى نشطة المجتمع المعسكر FREEONTOUR مع إلهام السفر يواجه التطبيق الجديد هو الرفيق المثالي إلى الأماكن واللحظات الأكثر جمالا في العالم.

إلهام لرحلتك القادمة.
اكتشاف الأهداف FREEONTOUR التطبيق الجديدة - تكون مستوحاة من تجارب السفر. لمعرفة التفاصيل حول الوجهات توفر أساسا مثاليا للقرار - الأنشطة في الهواء الطلق ملموسة، والمناظر الطبيعية خاصة إلى المعالم الثقافية والطهي البيئة.

العثور على أماكن للبقاء، بدلا من البحث لفترة طويلة.
التخييم هناك في أوروبا لجميع الأذواق. تركيب الفردية يمكن العثور على التطبيق FREEONTOUR. وترد أكثر من 22000 المخيمات وأكثر من 3500 المساحات RV في أدلة التخييم ومواقف بحالة جيدة. الوصف، والصور، واستعراض العملاء بمثابة أساس سليم للبت فيه.

خطة الطرق مع الراحة.
الاتجاهات FREEONTOUR مفيدة بقدر ما هو مريح مع العديد من السمات الخاصة. نقاط الطرق القائمة على بطاقة أو كلمة البحث والمخيمات وأماكن وقوف السيارات يمكن الجمع بسهولة مع الطريق الحلم الفردي. أفكار المجتمع FREEONTOUR يمكن التقاط ودمج. التي أنشأتها طرق PC يمكن أن تنتقل بسهولة إلى الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والمستخدمة للملاحة. وظيفة مذكرات يجعل من الممكن لتبادل الخبرات السفر مع الأصدقاء أو المجتمع FREEONTOUR.

إرسال إلى سيارة نافي للZENEC
مع وظيفة "إرسال إلى سيارة" يمكنك نقل مسار المخطط الخاص بك مع التطبيق FREEONTOUR بما في ذلك جميع نقاط الطريق بسهولة إلى تثبيت بشكل دائم في ZENEC جهاز بيت متنقل الملاحة والوصول الى هناك. (لمزيد من المعلومات، راجع www.freeontour.com/Navigation).

برنامج الفوائد.
والتخييم الخروج يمكن أن نفرح بفضل FREEONTOUR: مع FREEONTOUR الشخصية بطاقة العميل منح لك 600 التخييم شركاء التعاون الودى أسعار خاصة التي تدفع في نهاية شريط - بما في ذلك التخييم والعبارات والحدائق والمتاحف والعديد من دورة تاجر القافلة. (ملاحظة: للحصول على بطاقة العميل، يمكنك تسجيل الدخول إلى منطقة ملفك الشخصي).
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Wir haben einige Änderungen durchgeführt, um die Stabilität der App zu verbessern. Auf Ihr Feedback über das In-App-Support-Tool oder per E-Mail an service@freeontour.com freuen wir uns. Wir wünschen Ihnen eine schöne Reise!