Plant ID: Plant Identification

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
27.2 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بدقة تصل إلى 98٪ ، يمكن لمعرف النبات تحديد أكثر من مليون نبتة كل يوم ، متجاوزًا قدرات معظم الخبراء البشر. استفد من إمكانات التعرف على النبات في صورة هذا للإجابة على جميع أسئلة البستنة الخاصة بك وتصبح "عالمًا غير طبيعي" ماهرًا!
هل سبق لك أن صادفت نباتًا جميلًا أثناء المشي وتساءلت عن اسمه؟ هل ترغب في تثقيف أطفالك حول معرّف النباتات؟ هل أنت بحاجة إلى إرشادات للعناية بالنباتات؟ ما عليك سوى التقاط صورة للمصنع المعني وسيزودك معرف المصنع بتعريف كامل والإجابة على جميع استفساراتك صورة هذا المصنع!
من خلال تصوير أي نباتات أو أزهار أو أعشاب أو شجيرات أو أشجار ، ستتلقى نصائح قيمة حول العناية بالنباتات. لا تنسى سقي نباتاتك مرة أخرى مع التذكيرات في الوقت المناسب. استخدم التطبيق لاكتشاف المرض الذي يصيب نباتك والحصول على حل سريع باستخدام أوراق الشجر. تحدث مع المتخصصين للحصول على إرشادات الخبراء بشأن رعاية النباتات. حافظ على نباتاتك صحية ومزدهرة بمساعدة نباتات مبكرة!
يعد تطبيق Rock Identifier أداة شاملة للتعرف على الأحجار والبلورات والمعادن والأحجار الكريمة. من خلال عملية بسيطة تتمثل في التقاط أو تحميل صورة لصخرة أو بلورة ، سيوفر لك التطبيق جميع المعلومات ذات الصلة في غضون ثوانٍ.

علاوة على ذلك ، يقدم التطبيق نهجًا مفصلاً وعمليًا لتحديد الأحجار الكريمة الأصلية. يمكن للمستخدمين التعرف على طرق مختلفة ، مثل فحص لون الأحجار الكريمة ، والانقسام ، والكسر ، واللمس ، والشكل ، والشفافية ، والمزيد لتحديد ما إذا كانت أصلية أم لا.

الخصائص الرئيسية:
✔️ ماسح ضوئي للصخور والمعادن والكريستال ،
يمكن للتطبيق ، وهو ماسح ضوئي للصخور والمعادن والكريستال ، تحديد أكثر من 6000 نوع مختلف من الصخور والمعادن. إنه مثالي لأي شخص مهتم بتحديد وفحص واستكشاف الخصائص الفريدة للأحجار.
✔️ معرّف مصنع دقيق باستخدام GPT-3
بمعدل دقة 98٪ ، يمكن لمعرف النبات التعرف على أكثر من 17000 نوع نباتي عبر OpenAI API. قم بالوصول إلى GPT-3 ، الذي يؤدي مجموعة متنوعة من مهام اللغة الطبيعية ، Codex ، الذي يترجم اللغة الطبيعية إلى رمز ، و DALL · E.
مجرد استخدام ورقة التقط صورة وسيزودك محرك التعرف على النبات المبتكر الخاص بنا باسم النبات على الفور.
✔️ التشخيص والعلاج الآلي لأمراض النبات
سواء كنت تلتقط صورة لنبتة مريضة أو تحمل صورة موجودة من جهازك ، يمكن لتطبيق معرف النبات تلقائيًا تشخيص مرض نبتتك وتقديم معلومات العلاج المناسبة. إنه مثل وجود طبيب نبات في جيبك!
أمراض النبات الشائعة
• بقعة سوداء.
• البقع الورقية الأخرى.
• البياض الدقيقي.
• عفن ناعم.
• آفة.
• كانكر.

✔️ العناية بالنباتات المجانية والتذكير
ستصبح العناية بالنباتات أكثر بساطة بفضل خطط العناية المصممة لدينا. يمكنك طلب خطة لأي نوع من النباتات تقريبًا ، سواء كان نباتًا داخليًا نموذجيًا أو سلالة نادرة. هل لسان حماتك على ما يرام ، أم أنك حصلت مؤخرًا على مصنع هواء غير عادي ولا تعرف كيف تعتني به؟ احصل على إرشادات مفصلة حول الري والتسميد وتوفير الضوء وحتى التشذيب بسهولة ومشاهدتها تزدهر!

✔️ استشارة شخصية مع خبراء النبات
استخدم هذه الوظيفة للحصول على استشارة مع متخصصي البستنة المخضرمين لدينا. استفسر عن أي استفسارات تتعلق بصيانة النباتات الداخلية وتلقي اقتراحات مخصصة ودروسًا تعليمية شاملة ومؤشرات عملية وتوجيهات تفصيلية لظروفك الفردية .. سيكون لديك وصول إلى عالم النبات في جيبك في جميع الأوقات باستخدام البحث!

✔️ إدارة مجموعة النباتات الخاصة بك
قم بتنظيم وتتبع كل النباتات والأشجار والزهور التي تحددها باستخدام معرف النبات.

توصيات أخرى:
بالنسبة إلى التطبيقات ، نوصي أيضًا بما يلي: تعريف نباتات PlantNet لمصنع البيانات ، PictureThis للتعرف على أفضل 1 ، NatureID ، Blossom ، PlantIn لتحديد الطبيعة ، البحث عن طريق iNaturalist لمشاركة iNaturalist ، Planta للعناية بالنباتات الخاصة بك ، تحديد الصخور.
تاريخ التحديث
26‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الصور والفيديوهات ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
26.4 ألف مراجعة
عرب أرشيف
23 فبراير 2024
ممتاز يستفاد منه لمعرفة أنواع النباتات وأمراضها وأنواع الصخور
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مقاطع قصيرة من المسلسلات الأردنية
2 يناير 2024
رائع يعرفك بأنواع النباتات وأمراضها .. تحتاج إلى صور واضحة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
jaraydeh
21 سبتمبر 2023
ممتاز جدا يتعرف على أنواع النباتات وأمراضها
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟