بیرلیک | راهنمای ترکیه Birlik

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بيرليك | دليل تركي (سفر - عمل - حياة ، الخ)
إدخال وظائف الإيرانيين في تركيا
محتوى مفيد - معلومات - أخبار
(دعنا نفس الطقس)
Telegram & Instagram: @ birlik9890

في تطبيق Birlik ، جعلنا من الممكن تقديم الوظائف والأعمال التجارية ذات السمعة الطيبة للإيرانيين في تركيا ، بالإضافة إلى تسجيل الطلبات عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في تسجيل عملك وعملك وإدارة الطلبات المستلمة ، فقم بتثبيت التطبيق الخاص لمديري الأعمال وأدخل تفاصيل السلع والخدمات الخاصة بك.

إدخال وظائف إيرانية في تركيا مع إمكانية تسجيل الطلبات والتواصل عبر الإنترنت
معلومات وآخر الأخبار المتعلقة بالإيرانيين في تركيا
تقديم أفضل مراكز التسوق والأسواق المحلية للإيرانيين
تقديم أفضل المواقع السياحية التي يجب أن يراها كل إيراني قبل مغادرة تركيا
تقديم أفضل الفرص الاستثمارية في تركيا
تقديم أفضل المراكز التعليمية والمنح الدراسية في تركيا

إذا كنت إيرانيًا وتعيش في إحدى مدن تركيا أو تنوي السفر أو الهجرة أو الدراسة أو الاستثمار أو العمل والتجارة في تركيا ، فإننا ندعوك للانضمام إلى مجموعة الإيرانيين في تركيا. نساعدك في الوصول إلى أحدث الأخبار الموثوقة والمعلومات المفيدة المتعلقة بالإيرانيين في تركيا.

هل تعيش وتعمل في تركيا؟

في Birlik ، يمكنك التعرف على الجالية الإيرانية الإيرانية وأحدث الأخبار الموثوقة والمعلومات المفيدة المتعلقة بالإيرانيين الإيرانيين ، مثل: كيفية إدارة نفقات المعيشة ، وكيفية البحث عن العمل والأعمال القانونية ، وكيفية فتح حساب واستخدام النظام المصرفي ، وكيفية استخدام الوصول إلى الرعاية الصحية والتأمين ، وكيفية تعليم الأطفال مجانًا في المدارس ، وكيفية التسجيل في دروس اللغة التركية المجانية ، وكيفية استخدام نظام النقل العام ، والمزيد الذي تحتاج إلى معرفته للعيش في تركيا.

هل لديك القدرة على تقديم الخدمات أو المنتجات في تركيا؟

إذا كان لديك منتج أو لديك الفرصة لتقديم الخدمات والمهارات ، يمكنك تنزيل وتسجيل المواصفات الحقيقية أو القانونية واللوحة والتطبيق مجانًا وتقديمه للمجتمع الإيراني الإيراني في قسم متجر Birlik والسلع والخدمات. تعرض نفسك للمبيعات.

هل أنت قلق بشأن مصداقية وجودة منتجات وخدمات البائع؟

في Birlik ، قبل الشراء ، تعرف من أين ومن أين تشتري. حتى بعد الشراء ، يمكنك مشاركة رأيك حول المتجر المطلوب وجودة المنتج أو الخدمة التي تم تلقيها حتى يمكن إخبار الآخرين بتجربة التسوق الخاصة بك.

هل تخطط للهجرة إلى تركيا؟

يمكنك الحصول على تصريح إقامة في تركيا من خلال طرق الهجرة المختلفة مثل: السياحة ، التعليم ، شراء العقارات ، تسجيل الشركات ، العمل ، الاستثمار ، إلخ. في Birlik ، يمكنك الوصول إلى أحدث شروط وأحكام الهجرة الموثوقة.

هل تريد الاستثمار في تركيا؟

إذا كنت تخطط لاستثمار أو شراء عقار في تركيا ، فسنساعدك من خلال التعاون مع الوكالات العقارية وشركات البناء للتعرف على فرص الاستثمار والعقارات القابلة للتداول للأجانب وقواعدها.

هل تفكر في الدراسة في تركيا؟

في Birlik ، يمكنك العثور على معلومات مفيدة حول الدراسة في تركيا ، مثل: الشروط وكيفية الحصول على المنح الدراسية ، وكيفية التسجيل والحصول على القبول في الجامعات ، والتكاليف والرسوم الدراسية لمختلف المجالات في الجامعات المختلفة ، وكذلك كيفية الحصول على دورات رسمية. تعلم اللغة التركية (تومر) والمزيد.

هل تريد قضاء عطلتك في تركيا؟

إذا كنت تخطط للسفر إلى تركيا ، فسنساعدك بمعلومات سياحية مفيدة مثل: مراكز السياحة والترفيه ، والمراكز التاريخية والطبيعية ، والمراكز التجارية ، وسلاسل المتاجر والأسواق المحلية ، والظروف الجوية ، والعديد من المعلومات الأخرى التي يجب أن يعرف السائح أنك مألوف.

الشعار هو Birlik (دعنا نمتلك جميعًا هواءً).
عندما تم تشكيل Birlik ، كان لدينا هدف (التواجد معًا وكسر جدار عدم الثقة)
في الجالية الإيرانية التركية ، ننوي أن نقف معًا ونساعد بعضنا البعض في تضييق المجال للأرباح وجدار عدم الثقة. لذا يرجى مساعدة مواطنينا الأعزاء في تركيا من خلال نشر تطبيق Birlik واقتراحاتكم وانتقاداتكم البناءة ، وحتى مشاركة المعلومات والأخبار الموثوقة التي تعرفونها ستساعدنا على تحسين هذه المسألة المهمة وتحسينها.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم نشر الأخبار والمعلومات الموثوقة التي ترسلها في البرنامج إذا كنت ترغب وبعد التأكيد عن طريق ذكر اسمك.

سيبدأ Birlik بمحافظة أنطاليا الجميلة ثم ينتشر في جميع أنحاء تركيا.
تاريخ التحديث
05‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

بهبود و ارتقا عملکرد برنامه برای اندروید 13