Raven Cards CCG card games

يتضمن إعلانات
4.5
119 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تريد بطاقات مع الأصدقاء عبر الإنترنت؟ CCG للجميع؟ لعبة ccg متعددة اللاعبين حقيقية؟

نقدم لك كل يوم جوائز وبطاقات مجانية. معارك في الوقت الفعلي، ضع بطاقاتك وحارب منافسيك، المعارك سريعة جدًا، حتى تتمكن من لعب العديد من الألعاب، إذا كنت تحب ألعاب قتال البطاقات، فيجب عليك تجربة هذه اللعبة.

هل تريد الحصول على جلود جديدة على بطاقاتك؟ في لعبة بطاقات tcg الإسبانية هذه، يمكنك الحصول على بطاقات مبارزة سحرية ومواجهة خصومك أو أصدقائك.
هناك أكثر من 110 بطاقات وحش يمكنك جمعها، ويمكنك رفع مستواها وتعلم السحر والمهارات. إذا كنت تحب ألعاب بطاقات tcg ccg وألعاب بطاقات معركة الوحوش، فستحب ألعاب البطاقات السريعة المجانية هذه.
باستخدام بطاقاتك، حارب المنافسين وتسلق التصنيف في معارك سريعة مع الإستراتيجية والسحر والمهارات والمعارك السريعة للغاية. مع المعارك ، ستحصل على عملات معدنية وأحجار كريمة وجوائز ، وستكون قادرًا على اكتشاف عوالم جديدة ، ببطاقات أفضل ومنافسين أفضل في لعبة tcg المألوفة مع الوحوش.

* نمط ccg متعدد اللاعبين جديد
* أكثر من 110 بطاقات
* استخدم الرموز التعبيرية في ألعاب الورق القتالية هذه
* معارك سريعة
* جوائز مجانية كل يوم
* البطولات والمناسبات الخاصة
* قاتل إلى جانب أصدقائك أو ضدهم
* قدرات فريدة
* الترتيب على الإنترنت في الوقت الحقيقي
* ألعاب بطاقات ccg جديدة

هل سئمت من ألعاب معركة tcg التي تدفع مقابل الفوز؟
في ألعاب الورق المجانية هذه ، تحصل على كل شيء مجانًا ، فقط العب من أجل المتعة!
إنها لعبة ccg للجميع ، العب البطاقات مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، إذا كنت تريد أن تلعب باللغة الإنجليزية أو الإسبانية ، فهي لعبة ccg متعددة اللاعبين حقيقية.
بفضل تعليقات المستخدمين حول لعبة بطاقات tcg هذه، نعمل على تطوير عوالم جديدة وبطولات جديدة وبطاقات جديدة وتحسين كل ما تخبرنا به، ونمنح أيضًا جوائز للأشخاص الذين يقدمون لنا أفكارًا، وعليك أن تقرر ما هي الأشياء الجديدة التي تريد تضمينها في لعبة بطاقات tcg ccg هذه في الوقت الفعلي.

إذا كنت تحب ألعاب قتال البطاقات والمعارك السريعة، فهذا من أجلك، يمكنك الحصول على بطاقات مع الأصدقاء عبر الإنترنت وبطاقات مجانية للعب كل يوم، إنها لعبة جديدة وسترى الفرق مع ألعاب معركة tcg الأخرى وألعاب البطاقات المجانية، هي لعبة ccg للجميع. تستمر ألعاب بطاقات tcg ccg هذه في التحسن كل شهر مع تحديثات جديدة، وذلك بفضل كونها لعبة ccg متعددة اللاعبين حقيقية.

يتم تحديث اللعبة كل قليل، ونحن نعمل على تطوير العديد من الأشياء للعبة بطاقات tcg والاستماع إلى المجتمع الرائع الذي يتشكل، وبفضل ذلك نقوم بتحسين ألعاب بطاقات بطاقات معركة الوحوش، لتشمل المزيد من التأثيرات، والمزيد من الأصوات وجعلها ألعاب بطاقات tcg ccg جيدة للجميع. بفضل حقيقة أنه يمكنك لعب البطاقات مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، فهي ممتعة للغاية ، جرب ألعاب الورق هذه مجانًا وتذكر أنك تحصل كل يوم على بطاقات مجانية للعب لعبة ccg متعددة اللاعبين هذه في الوقت الفعلي.
تاريخ التحديث
12‏/09‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

- New redesign with more effects.
- Minor fixed bugs.