Microbiology Solved MCQs

يتضمن إعلانات
4.6
16 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أكثر من 95000 محلول ميكروبيولوجي ، علم الحيوان ، علم النبات ، علم الأحياء ، العلوم الطبية ، التكنولوجيا الحيوية ، الفيزياء ، الكيمياء أسئلة الاختيار من متعدد - MCQs لاختبارات NTS / GRE / GATE / PPSC / FPSC / محاضر / امتحانات إلخ.

مارس أكثر من 95000 من علم الأحياء الدقيقة وعلم الحيوان وعلم النبات وعلم الأحياء والعلوم الطبية والتكنولوجيا الحيوية والفيزياء والكيمياء وغيرها من الموضوعات - أسئلة الاختيار من متعدد - الاختبارات القائمة على MCQs والاختبارات القصيرة وأسئلة المقابلة باستخدام ميزة التصحيح التلقائي.

"Microbiology MCQs" - تطبيق Android يحتوي على أكثر من 95000 سؤال متعدد الخيارات. يركز بنك أسئلة الاختيار من متعدد (MCQs) على جميع المجالات الأساسية لعلم الأحياء الدقيقة وعلم الحيوان وعلم النبات وعلم الأحياء والعلوم الطبية والتكنولوجيا الحيوية والفيزياء والكيمياء. يتم اختيار هذه الموضوعات من مجموعة من الكتب المرجعية الأكثر موثوقية وأفضل في علم الأحياء الدقيقة. يجب أن يقضي المرء ساعة واحدة يوميًا لمدة 5-6 أشهر لتعلم واستيعاب الموضوعات الأساسية لعلم الأحياء الدقيقة والعلوم الطبية بشكل شامل. ستعمل طريقة التعلم المنهجي هذه على إعداد أي شخص بسهولة لإجراء المقابلات والاختبارات عبر الإنترنت والامتحانات والشهادات. فيما يلي فوائد أسئلة وأجوبة علم الأحياء الدقيقة والتكنولوجيا الحيوية وعلم الحيوان وعلم الأحياء التي تم حلها بالكامل:

1. أسئلة وأجوبة علم الأحياء الدقيقة - الاستعدادات للمقابلة
يمكن للمرء ممارسة هذه الأحياء الدقيقة التي تم حلها ، وعلم الحيوان ، وعلم النبات ، وعلم الأحياء ، والعلوم الطبية ، والعلوم البيئية ، والتكنولوجيا الحيوية ، والفيزياء ، وأسئلة مقابلة الكيمياء والإجابة بانتظام للتحضير للمقابلات داخل الحرم الجامعي / خارج الحرم الجامعي ، ومقابلات الحرم الجامعي ، والمقابلات الشخصية وغير ذلك. مقابلات الشركة في موضوعات علوم البيئة التي تم حلها ، علم الأحياء الدقيقة ، علم التشريح البشري ، علم الحيوان ، علم النبات ، علم الأحياء ، العلوم الطبية ، التكنولوجيا الحيوية ، الفيزياء ، الكيمياء. تنطبق أسئلة المقابلة التي تم حلها بالكامل على الجميع - سواء أكانوا طلاب جامعيين أو مبتدئين أو أشخاص ذوي خبرة. يمكنهم تعزيز معرفتهم من خلال الممارسة المنتظمة التي ستساعدهم على كسر أي مقابلة فنية بسهولة ، وبالتالي ضمان التنسيب الجيد والنمو الوظيفي.

2. أسئلة وأجوبة علم الأحياء الدقيقة - امتحانات دخول وتنافسية
يمكن للمرء ممارسة هذه الأحياء الدقيقة التي تم حلها ، وعلم الحيوان ، وعلم النبات ، والعلوم البيئية ، وعلم الأحياء ، والعلوم الطبية ، وعلم التشريح البشري ، والتكنولوجيا الحيوية ، والفيزياء ، وأسئلة الكيمياء والإجابة بانتظام للتحضير لمختلف الاختبارات التنافسية وامتحانات القبول وكذلك الاختبارات والمسابقات المختلفة في الكليات. يمكن للطلاب الطموحين والمهنيين العاملين تعلم وممارسة أسئلة علم الأحياء الدقيقة التي تم حلها بالكامل جنبًا إلى جنب مع أمثلة وشروحات مفصلة في مواضيع مختلفة. فيما يلي قائمة جزئية لامتحان القبول و / أو الاختبارات التنافسية التي يمكن للمرء أن يمارس فيها أسئلة علم الأحياء الدقيقة هذه: GATE و GRE و IAS و IES و NTS و FPSC و PPSC و SPSC و KPPSC و BPSC و PSC و UGC NET و DOEACC Exams والعديد من اختبارات / مسابقات أخرى عبر الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت. يمكن للمرء أيضًا ممارسة هذه الأسئلة في اختبارات / امتحانات القسم لدورات UG / PG ودرجات الائتمان ومؤهلات الدكتوراه في جامعات الولايات المتحدة.
تاريخ التحديث
12‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.6
16 مراجعة

الجديد

More than 100 thousands MCQs of Microbiology, Zoology, Botany, Human Anatomy, Medical Sciences, Biology, Everyday science, Pharmacy, Anthropology, biochemistry etc. for NTS, GATE, GRE, PTS, GATE, GRE, FTS, FPSC, PPSC, SPSC, BPSC, AJPSC and other aptitude/competitive lecturer tests/exams.
"Microbiology mcqs test" is a top mobile application for Human Anatomy, Biology, Medical Sciences, Zoology and General Studies for UPSC, SSC, Banking / IBPS, IAS, NTSE, CLAT etc.