Pakistani Truck Game 3D Drive

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يتيح لك Euro Truck Driver أن تصبح شاحنة حقيقية! تتميز لعبة محاكاة الشاحنات هذه بشاحنات أوروبية مع الكثير من التخصيص، وتوفر تجربة قيادة مثيرة ستجعلك تشعر وكأنك تقود شاحنات حقيقية.
ألعاب قيادة شاحنات البضائع هذه مليئة بالإثارة والمغامرة لنقل البضائع الثقيلة منها وتسليمها إلى وجهتها. لنبدأ تشغيل المحرك الهندي الثقيل، ونقود محاكاة شاحنة مقطورة حقيقية ونشعر بقوة المحرك الثقيل مع الجبال والغابات الغاضبة. عليك القيادة بعناية وأمان وتوصيل البضائع الثقيلة إلى وجهتها بأمان. عليك أن تقود بحذر لأن الطريق خطير للغاية. ستقود على جبل خطير وهناك الكثير من المنعطفات الحادة التي يجب عليك التحكم في سرعتها والاستعداد لمواصلة الضغط على الفرامل في أي وقت لتجنب وقوع حادث. احصل على تجربتك في ألعاب قيادة الشاحنات الهندية.

قم بقيادة شاحنة النقل المستقبلية بسرعات عالية على الطرق الجبلية الشاقة للمساعدة في نقل البضائع. أظهر مهاراتك في القيادة أثناء التنقل من الطرق الوعرة إلى الطرق السريعة. صُممت لعبة محاكاة Pak Truck هذه للأشخاص الذين لا يستسلمون بسهولة للقيادة على الطرق الجبلية الشاهقة. باعتبارك سائق شاحنة بضائع على الطرق الوعرة، عليك إكمال المهام التي تم تكليفك بها من المسارات الصعبة المستحيلة مثل ألعاب عربة الجرارات وحركات برادو المثيرة وسباقات السيارات المثيرة، لذا كن حذرًا، لأن المناطق التي ستسافر فيها حساسة للغاية. أثناء قيادة شاحنة بضائع هندية ثقيلة، ستواجه الكثير من المقابض على مسارات تسلق التل مثل ألعاب محاكاة سيارات الجيب الأخرى وألعاب برادو للطرق الوعرة ومواقف شاحنات النقل.
تمنحك Indian Truck Simulator الشعور بقيادة شاحنات هندية حقيقية. لديك خيار للاختيار من بين الشاحنات المختلفة. قم بالقيادة على الطريق السريع والوصول إلى الوجهة وتسليم البضائع. دورك الرئيسي هو نقل البضائع وتسليمها. سيكون لديك العديد من المركبات المعاكسة وعليك تجنب الاصطدام. قم بالقيادة إلى الوجهة بأمان.

في لعبة Offroad Cargo Truck Driving: Euro Truck Transporter 2021، تم تصميم كل المستويات لسائقي ألعاب الطرق الوعرة المجنونين. لذا كن حذرًا أثناء قيادة شاحنة اليورو وأكمل جميع المستويات الصعبة بأمان وبشكل مثالي من خلال اتباع قواعد المرور وتجنب الاصطدام بناقلات النفط على الطرق والعقبات الأخرى في طريقك. لعبة Russian Truck Driving : Cargo Truck Games هي فكرة جديدة لألعاب نقل البضائع بالشاحنات الأوروبية على الطرق الوعرة. في ألعاب قيادة شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة، يجب أن تكون لديك خبرة في قيادة لعبة قيادة الشاحنات الجبلية. Crazy Offroad Cargo Truck Driver: قيادة ألعاب الشاحنات المجانية هي أفضل لعبة شحن مجانية على متجر الألعاب مع عناصر تحكم سلسة وواقعية. أفضل محاكاة لشاحنة بضائع وخطيب شاحنة مجاني ولعبة شاحنة جديدة توجد ميزات جديدة لقيادة الشاحنات الأوروبية.

تحتوي لعبة Indian Truck Simulator 2021: Truck Driving Games على مجموعة متنوعة من الشاحنات مثل شاحنة قطع الأشجار وشاحنة المقطورة وشاحنة البضائع والشاحنات الطويلة والشاحنات الكبيرة بمحرك قوي وتحكم واقعي. البيئة الواقعية وتأثيرات الطبيعة في لعبة Cargo Truck Drive Simulator الروسية تجعلها تستحق التنزيل. بعد لعب هذه اللعبة، ستنسى بالتأكيد ألعاب محاكاة قيادة شاحنات نقل النفط لعام 2021 ولعبة Arizona Snow Mountain ATV Bike Stunts 2021 New Racing Game وغيرها من ألعاب محاكاة السفن. المسارات المتعرجة المغطاة بالأشجار والثلوج، وموضوعات المطر تجعل هذه اللعبة مختلفة عن غيرها.

ميزات Real Indian Truck Cargo Drive Simulator 3D.
• رسومات عالية الوضوح.
• عناصر تحكم متعددة مع لعبة رائعة.
• شاحنات بضائع طويلة بزوايا كاميرا مختلفة.
• سهلة التحكم ومجانية.
• علبة تروس أوتوماتيكية للوضع المحايد.
• مستويات صعبة متعددة
تاريخ التحديث
04‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و11 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات