Virtual Fitting Room, Clothes

2.3
114 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أصبح شراء الملابس والأحذية واختيار الملابس الأنيقة وخلق أسلوبك الفريد أمرًا سهلاً وبسيطًا من خلال تطبيقنا الفريد. هنا يمكنك العثور على ملابس وشرائها من أي ماركات أزياء ومحلات ملابس.

مع المصمم الافتراضي الخاص بنا وتقنية الواقع المعزز الثورية ، يمكنك تجربة أي ملابس وأحذية وإنشاء ملابسك وأسلوبك الجميل والعصري دون مغادرة منزلك.

باستخدام تقنية الواقع المعزز ، يمكنك تجربة أي ملابس وأحذية دون الذهاب إلى المتاجر. للمناسبات الاحتفالية والتجارية ، يمكنك اختيار وشراء البدلات والقمصان والسترات والمعاطف والسراويل والأحذية والفساتين والتنانير والبلوزات. للملابس غير الرسمية ، يمكنك بسهولة العثور على ملابس رياضية ، قمصان ، جينز ، قمصان ، كنزات ، شورتات ، هوديس ، أحذية رياضية وشرائها من أفضل العلامات التجارية.

سيصبح تطبيق الواقع المعزز الخاص بنا مصمم الأزياء والمساعد الافتراضي الخاص بك حتى تتمكن من اختيار الزي المثالي والأحذية والإكسسوارات لجميع المناسبات. ولم تعد مضطرًا إلى التسوق الشاق من أجل هذا. نتعاون مع جميع ماركات الأزياء ومحلات الملابس والأحذية. يمكنك العثور على أي ملابس وأحذية وإكسسوارات معنا ، جربها في خزانة الملابس الافتراضية الخاصة بنا مع المصمم الافتراضي الخاص بنا.

يمكنك أيضًا العثور هنا على مجموعات الملابس والأحذية التي تقدمها ماركات الأزياء. الخصومات والعروض الترويجية لملابس الشتاء والخريف والربيع والصيف والرجال والنساء متوفرة دائمًا في تطبيقنا.

نقوم باستمرار بتحديث كتالوجات الملابس والأحذية من جميع ماركات الأزياء والمتاجر ويسعدنا أن نعرض عليك شراء فقط أفضل المنتجات المتوفرة لديهم في الوقت الحالي.

إذا كنت لا تعرف الملابس والأحذية التي ترغب في شرائها أو كيفية دمجها بشكل صحيح ، فقم بتحميل صورتك وسيوضح لك المصمم الافتراضي كيف ستبدو عليك ، حتى تتمكن أنت بنفسك من رؤية ما يناسبك بوضوح وما يناسبك. شراء مباشرة من تطبيقنا.

تقدم جميع العلامات التجارية للأزياء باستمرار خصومات وعروضًا ترويجية ، وستكون دائمًا على دراية بأفضل الصفقات. تابع المبيعات في تطبيقنا واشتري كل شيء بربح.

ابقَ على اطلاع بأحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الموضة ، واكتشف مجموعات جديدة من ملابس الشتاء والخريف والصيف والربيع وابقَ على الموضة طوال العام. اشترِ الملابس والأحذية بالتخفيضات والعروض الترويجية ، واتبع ملاحق الكتالوج من جميع ماركات الأزياء ومتاجر الملابس. ابتكر أسلوبك الفريد مع المصمم الافتراضي الخاص بنا ، واختر مجموعة الملابس والأحذية باستخدام تقنية الواقع المعزز واشترِ ما تريد بنقرة واحدة.

كن عصريًا وأنيقًا مع أسلوب جيد!
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2023

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

2.3
110 مراجعات
يامن نكه مي
17 يناير 2023
برنامج فاشل جدا وكاذب
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟