Capital Bikeshare

4.8
709 مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Capital Bikeshare هو نظام مشاركة الدراجات في العاصمة ، وفيرجينيا ، وماريلاند ، وهو أول نظام مشاركة للدراجات على نطاق واسع في الدولة. لدى Capital Bikeshare (CaBi) آلاف الدراجات في مئات المحطات عبر واشنطن العاصمة ، أرلينغتون ، الإسكندرية ، تايسونز ، ريستون ، سيلفر سبرينغ ، تاكوما بارك ، بيثيسدا وتشيفي تشيس. وأفضل ما في الأمر أنه متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يتكون CaBi من أسطول من الدراجات المصممة خصيصًا والمتينة والمتينة والمثبتة في شبكة من محطات الإرساء في جميع أنحاء المدينة. يمكن فتح قفل الدراجات من محطة وإعادتها إلى أي محطة أخرى في النظام ، مما يجعلها مثالية للرحلات ذات الاتجاه الواحد. يستخدم الأشخاص مشاركة الدراجة للتنقل إلى العمل ، أو مقابلة الأصدقاء لتناول العشاء ، أو مجرد التجول ومشاهدة المعالم الجديدة. بعد التسجيل ، تكون جميع الرحلات التي تقل عن 30 دقيقة مجانية.
يتيح لك تطبيق CaBi شراء المشاوير وفتح قفل الدراجة والركوب على الفور. يمكنك أيضًا عرض جميع مواقع المحطات ، والاطلاع على الدراجات والأرصفة المتاحة ، والحصول على اتجاهات المشي إليها لبدء رحلتك.

يعرض تطبيق Capital Bikeshare أيضًا رحلات المغادرة العامة القادمة ، بما في ذلك WMATA Metrorail و Metrobus وخطوط النقل المكوكية وحافلات DC Circulator وحافلات Fairfax Connector وحافلات Montgomery RideOn وحافلات Alexandria DASH وحافلات مقاطعة Prince George's TheBus وحافلات Arlington Regional Transit وقطارات VRE ، و Silver Line Express.

داخل التطبيق يمكنك شراء ما يلي:
رحلة واحدة
الدخول ممر
عضوية

ركوب سعيد!
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و8 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
704 مراجعات

الجديد

Thanks for using Capital Bikeshare! We update our app regularly to make your bike rides even better. Every update of the CaBi app includes improvements in speed and reliability. As new features are released, we'll highlight them in the app.

Here is what you can find in our latest update:
- Bug fixes and performance improvements