BBQ Grill Recipes

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
297 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مع حلول فصل الصيف ، نحب جميعًا الخروج في الهواء الطلق للطهي. على الرغم من أننا نميل إلى استخدام الكلمتين "BBQ" و "grill" بالتبادل ، إلا أن هناك فرقًا. إذا كنت طاهيًا حقيقيًا في الهواء الطلق ، فهذا أمر مهم حقًا!

الشواء هو طهي الأطعمة بشكل منخفض وبطيء ، غالبًا باستخدام حرارة غير مباشرة وغطاء مغلق. تستخدم الشواء عادة لقطع اللحم مثل الأضلاع أو كتف لحم الخنزير أو لحم الصدر أو الدجاج الكامل أو الديوك الرومية. تميل هذه الأنواع من اللحوم إلى أن تكون أكثر صلابة وتحتاج إلى حرارة منخفضة وبطيئة للشواء (أو طباخ بطيء) من أجل الحصول عليها جيدة وطرية.

الشوي هو طهي الأطعمة بقوة وسرعة على حرارة مباشرة في الأسفل ، بدلاً من طهي الطعام حول المصدر ، وبالتالي مع رفع الغطاء. تعتبر اللحوم مثل شرائح اللحم وقطع لحم الخنزير والمأكولات البحرية والبرغر والهوت دوج رائعة للشواء. العديد من الخضار وبعض الفواكه مطبوخة بشكل رائع على الشواية.

لتسهيل الأمور عليك ، قمنا بإعداد مجموعة مختارة من أفضل أفكار المشاوي ، ولدينا أيضًا بعض أفكار حلويات الباربكيو الجاهزة لتجربتها ، مثل S'mores الشهير. كل ما عليك فعله هو جمع أصدقائك وعائلتك والبدء في الاستمتاع بأنفسكم. الصيف لا يدوم إلى الأبد ، وللأسف لا موسم الشواء أيضًا ، لذلك نأمل أن تستفيدوا منه بأفضل وصفاتنا.

يقدم تطبيقنا:

»القائمة الكاملة للمكونات - ما هو مدرج في قائمة المكونات هو ما يستخدم في الوصفة - لا يوجد عمل صعب مع المكونات المفقودة!

»إرشادات خطوة بخطوة - نعلم أن الوصفات قد تكون أحيانًا محبطة ومعقدة وتستغرق وقتًا طويلاً. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نحاول أن نجعل الأمور بسيطة قدر الإمكان من خلال أكبر عدد ممكن من الخطوات حسب الحاجة.

»معلومات مهمة عن وقت الطهي وعدد الحصص - من المهم التخطيط لوقتك وكمية الطعام ، لذلك نقدم لك هذه المعلومات القيمة.

»ابحث في قاعدة بيانات الوصفات لدينا - بالاسم أو المكونات ، نأمل أن تجد دائمًا ما تبحث عنه.

»الوصفات المفضلة - كل هذه الوصفات هي وصفاتنا المفضلة ، ونأمل أن تقوم قريبًا بإعداد قائمة بها.

»شارك الوصفات مع أصدقائك - تقاسم الوصفات أشبه بمشاركة الحب ، فلا تخجل!

»يعمل دون اتصال بالإنترنت - لست بحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت باستمرار لاستخدام تطبيقنا ، ما عليك سوى تنزيله وسيعمل الباقي.

»مجاني تمامًا - جميع الوصفات غير مقفلة ويعرف أيضًا باسم مجانية الاستخدام ، ولكن لدينا بالفعل إضافات نأمل ألا تزعجك كثيرًا - فنحن نحتاج إليها لتكون قادرة على تحديث تطبيقنا بانتظام.

رأيك مهم جدًا بالنسبة لنا ، لذا لا تتردد في كتابة مراجعة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
تاريخ التحديث
24‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
281 مراجعة