Fruits Garden Mania - Match 3

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
197 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

طابق 3 فواكه طرية لتفجيرها من اللوح! استمر في جمع الفواكه الطازجة الرائعة ومسح اللوحة للفوز بالمستوى. هذه لعبة مطابقة 3 عناصر مثيرة مع لمسة فاكهية ستحبها. ستجد الكثير من الفواكه الاستوائية مثل فاكهة التنين أو فواكه محصول الخريف مثل الكمثرى والتفاح. اجمع هذه الفواكه اللذيذة التي يمكنك استخدامها لصنع عصير فاكهة الباشن فروت أو طهي مربى العصير أو صنع حلوى جيلي الفاكهة. إنها حمى الغابة هنا. تعال والعب معنا!
هل تحب الفواكه الاستوائية مثل فاكهة التنين أو الموز؟ أو هل تفضل حصاد ثمار الخريف التي تنمو في منزلك وحديقتك مثل الكمثرى أو التفاح أو التوت؟ نحن جميعًا نحب الفواكه الطازجة وجميع المشروبات والحلويات المتعلقة بالفواكه مثل عصير فاكهة الباشن فروت وحلوى جيلي الفاكهة والمزيد. لدى الكثير منا أشجار فاكهة في منزلنا وحديقتنا حتى نتمكن من تناول الفاكهة بقدر ما نستطيع. هل أنت مستعد لاستكشاف العالم خارج منزلك وحديقتك؟ انضم إلينا في مغامرتنا اللذيذة والحالمة. اجمع الفواكه اللذيذة في سلة الفواكه الخاصة بك بقدر ما تستطيع. لنبدأ مربى العصير هذا، ونكتشف بعض التقلبات الفاكهية، ونستمتع!

🍓 ميزات لعبة FRUITS GARDEN MANIA - MATCHING 3 GAME: 🍓


🍋 استكشف حديقة الفواكه
هناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والعديد من المناطق لاستكشافها. كلما تقدمت في حديقة الفاكهة، ستواجه المزيد من المناطق للتغلب عليها. اجمع الفواكه لسلة الفواكه الخاصة بك على طول الطريق. ابدأ مربى العصير معنا!
🍉 بسيطة ومسببة للإدمان ولكنها صعبة
طريقة اللعب بسيطة: مرر لمطابقة 3 فواكه طازجة أو أكثر لتفجيرها. استمر في تفجيرها لتحقيق هدف المستوى. مع تقدمك في اللعبة، ستكون المستويات أكثر تحديًا وإثارة. ستجد الكثير من تقلبات الفواكه الرائعة في لعبة المطابقة الثلاثية هذه حتى لا تشعر بالملل.
🍒 تصميم لعبة ملون وعالي الجودة
يمكنك العثور على العديد من أنواع الفاكهة من ثمار حصاد الخريف والفواكه الاستوائية مثل الموز أو فاكهة التنين وغيرها الكثير. استمتع بالرسومات عالية الدقة والصوت الجميل الذي نصممه لك فقط. سوف تدخل عالم الأحلام مع مناظر طبيعية مختلفة. لا تصاب بحمى الغابة ولكن لا تكتفي بالبقاء في الفاكهة والحديقة! استمر في الاستكشاف والمغامرة.
🥝 احصل على مكافآت
اجمع العملات المعدنية للحصول على التعزيزات وشكا من القوة التي تحتاجها. افتح التطبيق والعب كل يوم للحصول على مكافآت رائعة لمساعدتك في رحلتك. لدينا أيضًا عجلة الحظ لمزيد من المكافآت!
🍎 شكا من الطاقة
هل تحتاج إلى تفجير العديد من الفواكه اللذيذة وملء سلة الفواكه الخاصة بك بسرعة؟ استخدم معززات القوة لدينا مثل حلوى هلام الفاكهة والمكافآت! لدينا أيضًا بعض التعزيزات لمساعدتك على إكمال المستوى بسهولة. طابق أكثر من 3 فواكه، وأنشئ تفاعلات متسلسلة واحصل على درجات أعلى. مطابقة 5 فواكه في وقت واحد ستحصل على حلوى جيلي فواكه نجمية لتفجير ثمارك.
ماذا تنتظر؟ المغامرة والإثارة في انتظارك. قم بتنزيل لعبة Fruits Garden Mania - Matching 3 الآن!
---
نأمل أن تستمتع بلعب لعبة المطابقة الثلاثية! ادعمنا من خلال مشاركة Fruits Garden Mania مع أصدقائك الآن!
تاريخ التحديث
07‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

A matching 3 games with juicy fruits theme. Match 3 fresh fruits to blast them!