City Passenger Taxi Game

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب Taxi Driving Simulator محبوب من قبل الجميع ومع تجربة لعبة محاكاة قيادة سيارة أجرة جديدة 2021 ، يمكنك الاستمتاع بوقتك أثناء قيادة Taxi Sim 3D Car Taxi Simulator. تعتبر ألعاب محاكاة قيادة سيارات الأجرة اتجاهًا ونركز على اهتمامات مستخدمينا. نحن نضمن أن جهاز محاكاة قيادة سيارات الأجرة ثلاثي الأبعاد لمنتجنا يمكن أن يجعل وقتك ممتعًا ويمكنك لعب وقيادة لعبة محاكاة سيارات الأجرة 2021 لاختيار الركاب وإسقاطهم. نظرًا لكوننا من محبي ألعاب محاكاة قيادة سيارات الأجرة ، فقد تم تصميم هذا المنتج بكفاءته الكاملة وهو نهج واقعي في لعبة محاكاة قيادة سيارات الأجرة في المدينة حيث نهتم بمستخدمينا. بينما تتكون البيئة من المدينة ولعبة محاكاة قيادة سيارة الأجرة في حركة المرور ، يجب أيضًا أن تكون حذرًا أثناء قيادة محاكاة سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد حيث يمكن أن يحدث أي شيء على الطرق المليئة بحركة المرور. كان هدفنا أثناء صنع لعبة Taxi Sim 3D Car Taxi Simulator الرائعة هذه جعل لعبة قيادة سيارات الأجرة واقعية بحيث يمكن أن يحبها عشاق ألعاب محاكاة قيادة سيارات الأجرة.



تحظى ألعاب قيادة سيارات الأجرة بشعبية ويحب الناس لعب محاكي قيادة سيارات الأجرة. يتم وضع الطرق الواقعية وسيارات التاكسي المذهلة وسيناريوهات قيادة سيارات الأجرة الحقيقية ورسومات محاكاة سيارات الأجرة المتميزة في الاعتبار لمستخدمينا القيمين أثناء صنع محاكي Taxi Sim 3D Car Taxi Simulator. تعد سيارة الأجرة ذات الألوان الصفراء النابضة بالحياة والتصميم المذهل متعة للقيادة أثناء الاستمتاع بتجربة قيادة سيارة أجرة مرضية تتمثل في اصطحاب الركاب وإسقاطهم في وجهتهم في سيارة الأجرة الفاخرة الخاصة بك إلى الوجهة

أثناء لعب لعبة محاكاة سيارات الأجرة هذه والاستمتاع بـ Taxi Sim 3D Car Taxi Simulator ، يجب مراعاة العديد من الأشياء التي يجب أن يكون الراكب في سيارة الأجرة الخاصة بك في الوقت المحدد ويجب عليك إتقان مهارة محاكاة قيادة سيارات الأجرة لضمان جودة قيادة سيارات الأجرة الخدمات. حافظ على حماية الراكب وقم بقيادة سيارة الأجرة بعناية. أثناء لعب لعبة محاكاة سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد هذه ، ستشعر وكأنك في البيئة الحقيقية بسبب جودة بنائها ، لذا استمتع بلعبة محاكاة قيادة سيارات الأجرة في المدينة.

سمة من سمات تاكسي سيم 3D سيارة تاكسي محاكي

- سيارات أجرة مميزة
- ضوابط واقعية لقيادة سيارات الأجرة
- ضوابط واقعية تاكسي سيم
- أصوات قيادة سيارات الأجرة الفريدة
- إيصالات رحلات السفر بسيارة الأجرة
- بيئة المدينة لمحاكاة قيادة سيارات الأجرة
- جذابة تاكسي سيم 3D سيارة تاكسي محاكي السيناريوهات للعب
-10 مستويات مذهلة لمحاكاة سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد
- الطرق المزدحمة المرورية لإتقان محاكاة قيادة سيارات الأجرة الجديدة

كيف تلعب Taxi Simulator 3D Taxi Sim 3D

- عليك أن تختار الراكب في سيارة الأجرة الخاصة بك
- قيادة سيارة الأجرة نحو الوجهة الموضحة في الخريطة
- احتفظ بسجل للوقت الذي ينفد أثناء قيادة سيارة الأجرة
- تجنب الاصطدام بالمركبات الأخرى أو تحطمها
- الوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد لإكمال المستوى
- احصل على إيصال رحلة التاكسي حتى تتمكن من تحصيل رسوم من العميل
- لقد قمت للتو برحلة ناجحة لقيادة سيارة أجرة


ستعمل الميزات واللعب في لعبة Taxi Sim 3D Car Taxi Simulator هذه بالتأكيد على تعزيز تجربة قيادة سيارات الأجرة الخاصة بك وستكون سعيدًا أثناء لعب لعبة التاكسي المذهلة والمجنونة هذه وستحبها. لقد صنعنا لعبة Taxi Sim 3D Car Taxi Simulator بجهود كبيرة ونأمل أن تعطينا ملاحظاتك القيمة حتى نتمكن من الاستمرار في تحسين Taxi Sim 3D Car Taxi Simulator مع اقتراحاتك الثمينة ومساعدتك

استمتع بركوب سيارة أجرة TAXI SIM ثلاثية الأبعاد
تاريخ التحديث
15‏/08‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات