vCaller - block spam calls

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
2.08 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

vCaller - حظر المكالمات غير المرغوب فيها


حول هذا التطبيق


vCaller (المعروف سابقًا باسم iCaller) هو تطبيق متقدم لحظر المكالمات مبني على تقنية الذكاء الاصطناعي والمجتمع إعداد التقارير لاكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها، والإعلانات، والاحتيال، ومكالمات تحصيل الديون. باستخدام ميزة معرف المتصل، يساعد vCaller المستخدمين على التعرف بسهولة واتخاذ القرار قبل الرد على المكالمة.



ميزة حظر المكالمات في vCaller سوف تمنعك من الانزعاج من الرسائل غير المرغوب فيها، والمزعجة، وتحصيل الديون، والمكالمات الإعلانية. تستخدم هذه الميزة تقنية الذكاء الاصطناعي لكشف المكالمات غير المرغوب فيها وحظرها تلقائيًا، مما يجعل حياتك أكثر راحة ودون انقطاع بسبب المكالمات غير المرغوب فيها مع الاستمرار في تلقي المكالمات المهمة.



تم تجهيز vCaller أيضًا بميزة "معرف المتصل"، مما يتيح لك التعرف على المتصل قبل الرد على المكالمة. سيساعدك هذا على اتخاذ القرار بسهولة بشأن الرد على المكالمة أم لا وضمان سلامتك من المكالمات الاحتيالية أو غير المرغوب فيها.



مع vCaller، لم تعد هناك حاجة للقلق بشأن المكالمات المزعجة أو الإعلانية أو الاحتيالية. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، سيساعدك vCaller على تلقي مكالمات مهمة ومفيدة دون أن تقاطعك مكالمات غير مرغوب فيها. قم بتنزيل vCaller واستخدمه الآن للاستمتاع بالراحة والأمان عند الاتصال عبر الهاتف.



موقع الويب: https://www.vcaller.ai/"
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية وجهات الاتصال والنشاط على التطبيق
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
2.07 ألف مراجعة