3.3
1.68 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

احجز وادفع ثمن الغسالات عبر الإنترنت ببضع نقرات. appWash يحول غرفة الغسيل الخاصة بك أو غرفة الغسيل!

تركيزنا: سهل. يغسل.


بسيطة.
يبسط appWash أكبر قدر ممكن فيما يتعلق بموضوع الغسيل الضروري والمرهق غالبًا. على هاتفك الذكي ، يمكنك استخدام appWash في أي وقت وفي أي مكان. حتى غسل يصبح الحديثة والرقمية.

وكل ذلك دون زيادة تحميل التطبيق. لا توجد ميزات غير ضرورية ووظائف إضافية ، لأنه في النهاية يتعلق الأمر بالغسل - لا أكثر ولا أقل.


يغسل.
ما appWash يمكن أن تفعل؟ فقط ما تحتاجه لغسل وتجفيف:

1 | عرض وحجز الغسالات والمجففات مجانًا - لا مزيد من الزيارات إلى غرفة الغسيل والانتظار غير الضروري ، لأن جميع الآلات مشغولة.

2 | ادفع بطريقة غير نقدية باستخدام PayPal and Co. - لا مزيد من المال لشراء أو شراء العملات المعدنية. ودون تكاليف إضافية.

3 | كن على اطلاع عندما تكون مغسلة ملابسك جاهزة - لا تقضي وقتًا أطول من اللازم في غرفة الغسيل ، فأفضل أن تفعل أشياء.


كيفية استخدام appWash.
appWash هي خدمة لغسيل الملابس وغرف الغسيل المشتركة حيث تدفع لكل غسيل.

إذا كان مشغل غرفة الغسيل الخاصة بك ، على سبيل المثال قرر مالك العقار استخدام appWash ، وهو يعلمك بذلك. ثم يمكنك فقط تنزيل التطبيق والتسجيل والبدء.

بالطبع يمكنك أيضا أن توصي لنا! أظهر مالك العقار أو مشغل غرفة غسيل الملابس موقعنا على الويب ، حيث ستجد أيضًا ضمن "كتيب مشغل appWash" كتيب المنتج أيضًا. يمكنك الاتصال بنا عبر info@appwash.com أو مجرد زيارة شريك Miele التالي. وإذا نجح كل شيء ، فستتلقى منا رصيد ائتمان التطبيق الأول بقيمة 50 يورو!


عنا - بدعم من ميلي.
من الشركة المصنعة للجهاز التقليدي إلى شريك حديث لحلول النظام: في مختبر الابتكار الخاص بها ، تتناول Miele الاتجاهات الرقمية من أجل تسهيل عمليات عمل عملائها وتوسيع عروضها الخاصة.

مع appWash ، تم إنشاء خدمة رقمية للمستقبل ، والتي تطور وتبيع أحدث تقنيات قبو الغسيل في جميع أنحاء العالم. جنبا إلى جنب مع منتجات Miele Professional ، نحن نقدم الابتكار والجودة من مصدر واحد. "
تاريخ التحديث
29‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
1.66 ألف مراجعة
‪abdulrhman Alfares‬‏
10 يوليو 2021
جيد ولكن تكلفة باهضة بعض الشيء
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Miele Operations & Payment Solutions GmbH
16 يوليو 2021
Hello abdulrhman Alfares!, thank you for your feedback. We are guided by the local prices, which are individual in each case. Our prices are nevertheless lower than the prices of other local providers. If you have any questions, please feel free to contact our support team (support@appwash.com). Best regards Team appWash!