Just Breathe

عمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نحن هنا لكسر القالب ونوضح لك كيف يعمل التأمل واليقظة في العالم الحقيقي. بالنسبة لنا ، لا يتعلق التأمل بالارتفاع أو الوصول إلى قوة أعلى - إنه يتعلق بإيجاد لحظة لإغلاق عينيك والتنفس فقط. من خلال التعاون الموسيقي وتقنيات اليقظة وممارسات التنفس ودعم النوم والتوتر والقلق - سيوفر لك هذا التطبيق مجموعة أدوات لمساعدتك في العثور على لحظة من الهدوء وسط الفوضى ، يومًا بعد يوم.

- عدم التمرير اللانهائي
يقدم تطبيقنا طريقة بسيطة لجلب التأمل واليقظة إلى نمط حياتك ، كل يوم نشارك تأملًا جديدًا حتى يكون لديك دائمًا شيء جديد لاستكشافه.

- التزام يومي عملي
تستغرق جلسات التأمل اليومية أقل من 10 دقائق ، مما يجعل من السهل بدء ممارسة منتظمة دون الاستيقاظ عند بزوغ الفجر أو إعادة ترتيب جدولك الزمني.

- دعم صحتك النفسية
الصحة العقلية هي سبب شائع يلجأ الناس إلى ممارسات التأمل واليقظة وهناك عدد متزايد من الدراسات لإظهار السبب: ثبت أنها تساعد في تخفيف الضغوط النفسية مثل القلق والألم والاكتئاب - بشكل ملحوظ في بعض الأحيان.

- سهل الفهم
هدفنا هو جعل هذه الممارسات أكثر سهولة وإثارة للاهتمام وذات صلة بالعالم الحقيقي ، ومساعدة المزيد من الناس على رؤية الآثار الإيجابية للتأمل.

كيف يعمل؟
اشترك شهريًا أو سنويًا وستحصل على:
- تأمل واحد جديد يتم توصيله مباشرة إلى جهازك كل يوم
- تتبع التقدم والتأملات الماضية مع ملف التعريف الخاص بك
- الوصول إلى مكتبتنا الكاملة للتأمل

أساليب التأمل
تأملات موجهة - ممارسات موجهة لتهدئة العقل وتوسيع وعيك.
تأملات الموسيقى - تعاونات الفنانين ومسارات الاسترخاء للتأمل معها.
النوم والراحة - ممارسات مهدئة لمساعدتك على الراحة والنوم بشكل أفضل.
التوتر والقلق - أدلة اليقظة وممارسات العالم الحقيقي للمساعدة في تخفيف الذهن المشغول.
ممارسات التنفس - تقنيات لتهدئة الجسم وتخفيف التنفس.
النوايا الحسنة - أفكار وممارسات بسيطة للمساعدة في إحداث تغيير إيجابي في حياتك.
كلمات لتعيش بها - حكمة لطيفة لتوسيع عقلك وتغيير وجهة نظرك.
مجرد تنفس- لحظة بسيطة من الهدوء مخصصة لك.

حول تنفس فقط
منذ انطلاقنا في عام 2016 ، كرسنا أنفسنا لإجراء محادثات حول قيمة اليقظة والتأمل ، حيث نجمع بين معرفتنا بهذه الممارسات وأسلوب الحياة والثقافة ، فنحن نساعد في ترجمة عالم العافية المعقد إلى شيء يمكن لأي شخص فهمه. لقد جمعنا الآلاف من الأشخاص معًا للتأمل ، واستضفنا جلسات تدريبية وورش عمل وبودكاست ، والآن أدخلنا هذه التجارب في تطبيق لمساعدة الأشخاص في العثور على لحظة من الهدوء أينما كانوا. com وتابعنا على Instagram justbreathe

الاشتراكات
يمكن للمستخدمين غير المشتركين الوصول إلى تأمل "Just Breathe" مجانًا ، وتتطلب التأملات اليومية والمكتبة والملفات الشخصية اشتراكًا مدفوعًا. يقدم Just Breathe خيارين للتجديد التلقائي: 8.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر و 45.99 جنيهًا إسترلينيًا في السنة. الأسعار بالجنيه الإسترليني. سيتم تحويل الأسعار إلى العملة المحلية. يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا في نهاية كل مصطلح وسيتم محاسبتك من خلال حساب متجر التطبيقات الخاص بك. يمكنك إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من خلال إعدادات حساب متجر التطبيقات. لا يمكننا تقديم استرداد لإلغاء الاشتراك مبكرًا. يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة التجريبية. سيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم من الإصدار التجريبي المجاني عندما يشتري المستخدم اشتراكًا. تشمل جميع الأسعار ضريبة المبيعات المحلية المعمول بها. يقتصر على عرض واحد لكل مستخدم.

الشروط والأحكام - justbreatheproject.com/app-terms-and-conditions
سياسة الخصوصية - justbreatheproject.com/app-privacy-policy
تاريخ التحديث
10‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Performance improvements.