Sky Horizon Quality

+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تطوير تطبيق Sky Horizon® QMS Android بعد رؤية تبسيط جميع قنوات الاتصال بين أقسام الخدمة. الهدف الرئيسي لـ Horizon QMS Mobile App هو توفير تنبيهات وإشعارات فورية لوكلاء خدمة الفندق والإدارة حول أي طلب ضيف من خلال نظام خدمة سير العمل والتصعيد القياسي.

يوفر تطبيق الهاتف المحمول الأصلي الذي تم تطويره حديثًا لمستخدمي الفندق إمكانية الوصول الفوري إلى جميع الخيارات المتعلقة بدورة حياة طلب العمل بدءًا من إضافة الطلب على طول الطريق حتى الانتهاء.

بالإضافة إلى معلومات طلبات العمل القيمة ، يوفر التطبيق إمكانية الوصول المباشر إلى معلومات حجز الضيف بالإضافة إلى سجلات طلبات العمل التاريخية المتاحة المتعلقة بالضيف.
Horizon QMS Mobile Android App هو تطبيق جوال أصلي عبر الإنترنت لنظام Android تم تطويره باستخدام أحدث أدوات وخدمات تطوير نظام التشغيل Android التي تتيح للمستخدم استخدام كاميرا هاتفه الذكي لالتقاط الصور وإعادة توجيهها كطلبات QMS أثناء التمكن من تلقي / التفاعل مع الإخطارات مباشرة بدلا من استخدام نظام الرسائل النصية التقليدية.
تاريخ التحديث
17‏/06‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Glitches- Add support to view, post, and edit glitch actions.