Dumper Hill Truck Simulator 3D

يتضمن إعلانات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إن Indian Dumper Truck Driving Game جاهزة لتقديم تجربة قيادة شاحنة بضائع مثيرة مع مهامها الصعبة المصممة على طرق التسلق ، كما ستمنحك Real Indian Truck Driving Game تجربة قيادة شاحنة حقيقية. تُستخدم شاحنات قلابة أو شاحنات قلابة بشكل شائع لنقل الرمال ومواد الشحن الأخرى على جميع أنواع الطرق ، لذا لا تقود شاحنة نقل البضائع الخاصة بك بتهور لتجنب أي فقد لمواد الشحن. تمتلئ Sand Truck Driving Simulator بمناظر ورسومات جبلية جميلة للترفيه عن سائقي الشاحنات الهنديين الحقيقيين. لعبة Real Dump Truck هذه هي لعبة مجانية حتى تتمكن من الاستمتاع بها دون أي تكلفة في أي وقت ، لذا انسى كل شيء واستمتع بأفضل لعبة شاحنة wala على طرق Hill Climbing.
استعد لتشعر بالإثارة الحقيقية لقيادة شاحنة قلابة مع لعبة الشاحنة المجانية هذه المصممة خصيصًا لسائقي Real Hill Truck Drivers الذين يرغبون في اختبار قيادة الشاحنة الهندية الحقيقية من خلال استكشاف المناطق الجبلية الجبلية. مع لعبة Truck Driving Simulator هذه ، تحتاج بصفتك سائق شاحنة حقيقيًا إلى إظهار التوازن بسرعة عالية على طرق التلال الضيقة حيث تنتظر المنحدرات والمنعطفات غير المتوقعة لاختبار مهاراتك في قيادة شاحنة نقل البضائع. تعني Truck Games مسؤولية نقل مواد الشحن ، لذا مع لعبة Offroad Truck Simulator هذه ، عليك أن تظهر لك مهارات القيادة القصوى للاستمتاع بأفضل لعبة شاحنة. إذا كنت على استعداد لقيادة Indian Cargo Truck ، فإن لعبة Hill Cargo Truck Game المليئة بالمرح ستثبت أنها لعبة إدمان وجذابة لجميع عشاق ألعاب Truck Driving Games.
بالنسبة للمبتدئين ، قد يبدو من الصعب قيادة شاحنة البضائع هذه على بعض المسارات بسبب بيئتها الصعبة وطريقة اللعب. لذلك إذا كنت تقود شاحنة الشحن الهندية الحقيقية بعناية بتركيز كامل ، يمكنك أن تصبح سائق نقل شاحنة حقيقي على الطرق الوعرة. لم تكن Hill Cargo Truck Driving سهلة أبدًا حتى بالنسبة لسائقي الشاحنات المحترفين لأنه إذا كنت تقود شاحنة بضائع محملة بشكل كبير بمواد البضائع وعليك قيادة شاحنة شبه البضائع الخاصة بك عبر طرق قذرة غير مستوية وأيضًا المنعطفات الضيقة الحادة هناك أيضًا لاختبار السرعة اتخاذ القرار سواء كنت بحاجة إلى استخدام الفرامل أو السباق. كل هذه التأثيرات واللعب الواقعي يجعلان لعبة Cargo Transport Truck هذه أكثر إدمانًا ومتعة.
تاريخ التحديث
18‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات