+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

توفر لدينا منصة متنقلة الشركة لنا الأدوات اللازمة لجعل البيانات والعمليات المتنقلة. لدينا سنوات من الخبرة في الإسكان الاجتماعي تمكنك من الحصول على المعلومات الصحيحة والعمليات الأكثر فعالية إلى القوى العاملة المتنقلة.

كما المتخصصين السكن الاجتماعي، ونحن نفهم أن لدى المؤسسة الخاصة بك لتلبية التزايد أهداف الأداء والخدمة من الموارد المتناقصة من أي وقت مضى.

وقد وضعت 1 اللمس مجموعة من وحدات لأتمتة القوى العاملة المتنقلة المتخصصة في مجالات الوظيفة المطلوبة ضمن بيئة الإسكان الاجتماعي، اتباع نهج أفضل الممارسات لسير العمل، والأمن، وصول المستخدم والرقابة الإدارية. ونحن نركز على الخاص وظائف الأعمال الأساسية، بما في ذلك العقارات، العقارات، الإيجار ودعم الشعب.

للمستخدمين الذين لديهم المهام المجدولة بالنسبة لهم، ونحن دمج مع جميع حلول التخطيط الرئيسية. يتم دفع المهام على قرص أو التطبيق الذكي الخاص بالمستخدم جنبا إلى جنب مع جميع المعلومات الداعمة التي يحتاجون إليها.

المستخدمين الذين أيام أكثر لا يمكن التنبؤ بها من الوصول غير مسبوق على المعلومات التي تحتاجها من نظام المكتب الخلفي. تتوفر أي معلومات عند الحاجة إليها، مما يلغي الحاجة لحمل الأوراق. وبدأت المهام عندما تكون الحاجة إليها وتحديثها في الميدان، ويتم تحميل المعلومات وعقد على الجهاز الذكي بحيث يصبح لديهم دائما ما يحتاجون إليه حتى في المناطق التي لا توجد إشارة البيانات المتنقلة.

عملية التحولات حيوي والتغييرات استنادا إلى الإجراءات المستخدمين، يسأل فقط للحصول على المعلومات التي تحتاج إلى أن تكتمل. يستخدم 1 المس الأجهزة الذكية نفسها لتعزيز عملية من خلال التقاط الوقت والمعلومات لتحديد المواقع، وذلك باستخدام كاميرا لالتقاط الصور والرموز الشريطية وباستخدام شاشة تعمل باللمس لجمع التوقيعات.
تاريخ التحديث
09‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و7 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

AN-656 768 - Logon issue after refresh token expiry
AN-646 Re-brand the Aareon Mobile App with the new logo
AN-658 Remove USE_EXACT_ALARM permission from app
AN-659 Prepopulated nested sub tasks not opening