Document Keeper

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
458 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

"Document Keeper هو تطبيق قوي لإدارة المستندات يساعدك على تنظيم وتخزين والوصول إلى جميع ملفاتك المهمة في مكان واحد. مع Document Keeper ، يمكنك أن تقول وداعًا لمجلدات الملفات المزدحمة والمستندات المفقودة.

سواء أكنت بحاجة إلى إدارة مستنداتك الشخصية أو ملفات العمل أو الملاحظات المدرسية ، فإن Document Keeper يساعدك. من خلال واجهته البديهية وسهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة إنشاء مجلدات ومجلدات فرعية لتصنيف المستندات الخاصة بك ، ووضع علامة عليها لسهولة البحث ، وفرزها حسب الاسم أو التاريخ أو الحجم.

يأتي التطبيق أيضًا مع عارض PDF مدمج يتيح لك عرض ملفات PDF والتعليق عليها وإضافة التوقيعات وإبراز الأقسام المهمة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة الماسح الضوئي في التطبيق لمسح المستندات المادية أو الإيصالات أو بطاقات العمل وحفظها كملفات PDF.

يوفر Document Keeper أيضًا تكاملاً سلسًا مع خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى المستندات الخاصة بك من أي مكان وعلى أي جهاز. يوفر التطبيق أيضًا إمكانية الوصول دون اتصال بالإنترنت ، بحيث يمكنك عرض المستندات وتحريرها حتى بدون اتصال بالإنترنت.

إحدى الميزات البارزة في Document Keeper هي خيارات الأمان المتقدمة. يمكنك حماية مستنداتك بكلمة مرور ، وإعداد مصادقة Face ID أو Touch ID ، وتمكين التشفير لمزيد من الأمان. يوفر التطبيق أيضًا وظائف النسخ الاحتياطي والاستعادة ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أن ملفاتك المهمة آمنة وسليمة.

بشكل عام ، يعد Document Keeper تطبيقًا ضروريًا لأي شخص يحتاج إلى إدارة وتنظيم مستنداته الرقمية. بفضل ميزاته القوية وواجهة مستخدمه البديهية وأمانه من الدرجة الأولى ، يعد Document Keeper الحل النهائي لإدارة المستندات ".


⚫ مدير المستندات:

قم بإدارة جميع مستنداتك مثل ورقة العلامات ورخصة القيادة والمعرف والمستندات المهمة الأخرى بطريقة سهلة. إنه تمامًا مثل مدير المستندات. يساعدك مدير المستندات هذا على إدارة جميع المستندات بطريقة رقمية. يمكن أن يتكون مدير المستندات من صورة أو مجموعة من الصور. يمكنك بسهولة إدارة المستندات مثل Aadhar و PAN ورخصة القيادة و Marksheet وبطاقة هوية الصورة وما إلى ذلك. إدارة المستندات باستخدام مدير المستندات هذا يجعل عملك أمرًا سهلاً للغاية. يمكنك حمل الهاتف المحمول بسهولة.


⚫ ملاحظة سرية:

حافظ على سرية ملاحظاتك السرية. هذا التطبيق هو أيضًا Secret Note Manager أو Notes Manager. يمكنك حفظ ملاحظاتك في هذا التطبيق. يساعدك برنامج Secret Note Manager على توفير طريقة ملائمة للحفظ بأسهل طريقة. بعد الحفظ ، يساعدك Note Manger على عرض جميع ملاحظاتك المحفوظة. Notes Manger مؤمن بالكامل بخوارزمية التشفير.

⚫ بطاقات العمل:

الحصول على نسخة طبق الأصل من بطاقة العمل والوصول في أي وقت. يساعدك Business Card Manager على إدارة بطاقاتك رقميًا. يلتقط مدير بطاقة العمل هذا صورة بطاقتك ويحفظها. يمكنك حفظ وجهي بطاقة العمل في واحد. مدير بطاقة العمل هو في البداية قيد التطوير. سيكون مدير بطاقة العمل متاحًا في الإصدار التالي.

⚫ الأمان:
** يتوفر خيار مزامنة محرك جوجل
** قم بإنشاء القالب المخصص الخاص بك
** دعم بصمات الأصابع
** يوفر التطبيق ميزة غير متصلة بالإنترنت بالكامل ،
** يمكن أيضًا حماية التطبيق بكلمة مرور.
** يتم حفظ جميع البيانات محليًا.
** لا يمكن استعادة البيانات بمجرد فقدها.
** يحتوي على ميزة حماية كلمة المرور التي تمكنك من الحفاظ على حماية كلمة مرور التطبيق. عند تشغيل مساعدك الشخصي ، سيطلب منك رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام.

** ترميز سعيد **
تاريخ التحديث
18‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
441 مراجعة
AA AA
22 فبراير 2021
Awesome
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lilly Inc Pvt Ltd
23 فبراير 2021
😍🤩