خطب ‏الجمعة ‏مكتوبة 2024

يتضمن إعلانات
4.5
574 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق خطب ‏الجمعة ‏مكتوبة 2024 : خطب يوم الجمعة مؤثرة يحتوي علي افضل وأجمل خطب يوم الجمعه بدون نت. يحتوي تطبيق خطب ‏الجمعة ‏مكتوبة 2024 : خطب يوم الجمعة مؤثرة علي خطب بعنوان وماذا بعد رمضان.الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.فتح القسطنطينية.غزوة احد.فضل عشر ذي الحجة.اصلاح ذات البين.بناء الكعبة.معركة حطين.الاستغفار.باب التوبة.فضائل الاستعاذة بالله.اتقوا الله حق تقاته.فضل يوم الجمعة.الله لطيف بعباده خطورة اللسان.راحة التوكل.الذين يخشون ربهم بلغيب. الصبر .

يتميز تطبيقنا خطب ‏الجمعة ‏مكتوبة 2024 : خطب يوم الجمعة مؤثرة علي اكثر الخطب تأثيرا وملامسة للقلوب واصدقها وسهولت استخدامه ومشاركة الخطب الجميلة للاصدقاء ونسخها

الخُطبة لغة بضم الخاء تعني كل ما يقال على المنبر، فيقال خَطابة وخَطيب وخُطابة، أما الخِطبة بكسر الخاء فهي التقدم وطلب نكاح المرأة، قيل في تهذيب اللغة: (والخطبة مصدر الخطيب، وهو يخطب المرأة ويخطِبها). قيل في القاموس الخطيب: (وخَطب الخاطب على المنبر خَطابةً بالفتح، وخُطبة بالضم، وذلك الكلام خُطبة أيضاً، أو هي الكلام المنثور المسجع ونحوه، ورجل خطيب حسن الخطبة بالضم)، أما الخُطبة اصطلاحاً فهي فن من فنون اللغة تهدف إلى التأثير في المستمع لاستمالته وإقناعه بفكرة أو مجموعة أفكار.

خطبة الجمعة هي الاسم الفقهي عند المسلمين للخطبتين اللتين يلقيهما الإمام قبل صلاة الجمعة. هي إحدى الشعائر الدينية لدى المسلمين في شتى بقاع العالم. على مذهب أهل السنة والجماعة. هي خطبتان ولها شروط عدّة. وللخطيب فيها شروط أيضًا تكون خطبة الجمعة قبل إقامة صلاة الجمعة في نفس اليوم المسماة به (الجمعة) ووقتها هو وقت صلاة الظهر في بقية أيام الأسبوع.


مصلون يستمعون إلى خطبة الإمام
عادة ما تكون خطبة الجمعة المنبر الإعلامي الإسلامي للطرح والتوجيه.. وعادةً ما تكون الخطبة مناسبة لأمر اجتماعي أو ديني كرمضان أو الحج أو أي أحداث أخرى. والمسجد الذي تقام فيه صلاة الجمعة هو مسجد كبير عادةً ويسمى "الجامع".

وقد يكون الإمام غير خطيب لنفس الجامع الذي هو إمامٌ فيه. تختتم عادة الخطبة بالدعاء والصلاة على النبي محمد ، وتقام بعدها الصلاة جهرية وعدد ركعاتها اثنان.
تاريخ التحديث
06‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
564 مراجعة
ماهر اليماني
19 فبراير 2023
تطبيق ممتاز جدا واحسن من رائع بس لويفتح تلقائيا بدون انترنت/ عناوين الخطب مكرره وبعض الخطب مكرره بالمجموعات وياليت تكون جميع الخطب الاول مع الثاني بصفحة واحده مع الدعاء نهاية الخطب الثانية
رأى 70 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abd Albaky
6 مايو 2022
عندما أردت تحميل خطبة قال لي : إستخدام هذه الميزة تحتاج لمشاهدة إعلان بينما هو لم يتوقف أصلا عن بث الإعلانات المزعجة لا أدري لماذا تحول هذا التطبيق إلى تجاري ولم يعد خالصا لوجه الله
رأى 98 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالرحمن معوضه
6 فبراير 2024
تطبيق قوي جدن انصحك بستخدامو ولاكن نريد ان يكون فيه بحث عن الخطب
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

تطبيق يحتوي علي خطب ‏الجمعة ‏مكتوبه : خطب يوم الجمعة مؤثرة بمحتوي متجدد