Beat Jam - Music Maker Pad

عمليات شراء داخل التطبيق
4.2
14.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اصنع إيقاعات وأنشئ موسيقى أفضل من أي وقت مضى باستخدام Beat Jam.

هل تساءلت يومًا كيف يحصل أفضل منسقي الأغاني على تلك الإيقاعات اللذيذة التي تريد الرقص عليها طوال الليل؟ تعرف على سر DJ المطلق ، Beat Jam - صانع إيقاعات ذكي يتيح لك إنشاء موسيقاك الخاصة من أي مكان وفي أي وقت تريده. احصل على عينات من أكثر المقطوعات الموسيقية هزازًا واظهر موهبتك بأسلوب صانع الأغاني. نعم!

من عينات من أهم مسارات الهيب هوب إلى dubstep القديمة إلى موسيقى الغلاف الجوي التي تحدد الحالة المزاجية حقًا ، فإن Beat Jam لديها كل ذلك في تطبيق واحد سهل الاستخدام.

ميزات DJ BEATS MUSIC MIXER:
- أحدث الاتجاهات وحزم الصوت التي تناسب أسلوبك. اختر من موسيقى الهيب هوب ، دوبستيب ، تكنو ، بيتبوكس ، وأكثر من ذلك بكثير!
- وظائف صوتية عالية الجودة لمنشئ الموسيقى. تنافس أفضل دي جي في جودة الصوت واجعل إيقاعاتك ترتد.
- اصنع الموسيقى وشارك موهبتك. انقل أغانيك إلى العالم مع القدرة على مشاركة المقطوعات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. لا تفوت الفرصة!
- صانع إيقاعات سهل ومزج موسيقى. امزج وهرس تلك العينات بطريقة تحبها أنت فقط.

مع Beat Jam ، يمكنك تذوق مقطوعاتك المفضلة ، ومزجها مع جهاز مزج الموسيقى ، وتصبح منشئ الأغاني الذي طالما حلمت به. ما هي أفضل طريقة لإطلاق إبداعك الموسيقي من Beat Jam ؟!
تاريخ التحديث
26‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
13.4 ألف مراجعة
KAYO Queen
14 نوفمبر 2022
أريد أن يتقسم المستطيل الواحد إلى 8 مسافات بدل من 4 لحرية أكبر ..و عندما أحفظ الموسيقى التي صنعتها لا يوجد خيار لإعادة فتح المشروع الذي حفظته لتعديله .و اريد ان تظيفوا زر تسجيل صوت.. لدي فكرة أتمناها و بشدة .سيكون رائعا إن كنت تستطيع جمع الاصوات من قطع موسيقية مختلفة ثم دمجها في عمل واحد لتعزيز الإبتكار ..و بناء مجتمع حيث فيه صفحة شخصية لك فيها اعمالك و امكانية الاعجاب و التعليق على اعمالك و تكوين مجموعات او اندية ليدعم أحدنا الآخر بشكل اسرع و لتكوين مجتمع موسيقي كامل يجتمع في دمج الموسيقى
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gismart
15 نوفمبر 2022
Hi and thank you for sharing your impressions about Beat Jam with us! Customer service will always be the first order of business for us at Gismart, so please be sure that we have noted your feedback for future updates.
hussien simo
6 نوفمبر 2023
رائعة جدا والله ... بالبداية صعب بس لما تعتاد عليه بيطلع شي روعة وخارق جدا للتعلم والتدرب
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
GS Gamer
16 مايو 2022
احببته تمكنت من عمل ريمكس ناار وانا ما اعرف فيه لسا لكن فيه القليل من المكتبات المجانية ولا يمكن دمج عدة مكتبات لصنع ريمكس جميل اذا فهمتم قصدي
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

We hope you’re enjoying the app! Please, keep it regularly updated to always have our greatest features and latest improvements.
- Performance and stability improvements