Unblock Parking 3D- Car Parkin

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Unblock Parking 3D- لعبة Car Parking Jam Puzzle هي لعبة مجنونة ومسببة للإدمان يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان.

إذا كنت تحب لعب ألعاب ألغاز السيارات أو ألعاب مواقف السيارات حيث يمكنك إلغاء حظر أماكن وقوف السيارات عن طريق إخراج السيارة من المرآب، فستكون لعبة إلغاء قفل السيارات الخاصة بنا ممتعة للغاية بالنسبة لك. الهدف من لعبة Parking Jam 3D المجانية هذه هو إخراج السيارة الحمراء من المرآب عن طريق تحريك السيارات الأخرى بعيدًا عن الطريق. حاول الحصول على 3 نجوم في كل لغز. هل ستقوم بأقصر الحركات للعثور على المخرج في متاهة الازدحام المروري خلال ساعة الذروة؟ افتح قفل السيارات واهرب من مكان وقوف السيارات بسلاسة. العب لعبة إلغاء حظر السيارات هذه إذا كنت تبحث عن لغز مواقف السيارات أو ألعاب إلغاء الحظر المجانية واستمتع!
🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️

طريقة اللعب:

ستبقيك طريقة اللعب السهلة والبسيطة والصعبة في لعبة ألغاز كتلة السيارة هذه مستمتعًا لساعات. للعب لغز ألعاب السيارات، قم بتثبيته من متجر الألعاب وابدأ. سيكون عليك نقل السيارات الحمراء من مكان وقوف السيارات عن طريق تحريك السيارات الأخرى. يمكن للسيارات الأفقية أن تتحرك فقط لليسار واليمين ويمكن للقطع الرأسية أن تتحرك لأعلى ولأسفل فقط. حرك السيارة الحمراء من خلال لغز السيارة واستخدم أقل عدد ممكن من الحركات. سيؤدي استخدام حركات أقل إلى كسب المزيد من النجوم.

تتطلب ألعاب مواقف السيارات المجانية أو ألعاب ألغاز السيارات أكثر من قيادتك الماهرة للعب. للخروج من السيارة أو الازدحام المروري، سيتعين عليك استخدام منطقك وقوة عقلك. يجب عليك محاربة الاختناقات المرورية أثناء تحريك المركبات المعوقة بعيدًا عن الطريق حتى تخرج السيارة الحمراء. تقدم لك لعبة مواقف السيارات غير المحظورة هذه أكثر من 50 تحديًا جديدًا للتغلب عليها. سيكون عليك الحفاظ على وتيرتك الخاصة للتغلب على جميع الصعوبات والفوز بجميع المستويات.

لذا ، إذا كنت مهتمًا بلعب ألعاب ألغاز السيارات أو ألعاب مواقف السيارات ، فقم بتثبيت لعبة Unblock Parking 3D- Car Parking Puzzle واستمتع!
🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️

الميزات الرئيسية:



ألقِ نظرة على بعض الميزات الرئيسية للعبة ركن السيارات المجنونة قبل بدء اللعب.

سهل ولكن مليء بالتحديات:

ستبقيك طريقة اللعب السهلة والصعبة في لعبة مواقف السيارات غير المحظورة هذه مستمرة لساعات. واجهة المستخدم الخاصة بلعبة إلغاء الحظر هذه بسيطة وجذابة. ستجعلك السيارات الملونة والرسومات ثلاثية الأبعاد لأماكن وقوف السيارات والطرق سعيدة بالتأكيد. بينما يأتي الجزء الصعب عندما تقود السيارة الحمراء خارج موقف السيارات. سيتعين عليك تشغيل عقلك وتحريك السيارات الأخرى لإفساح المجال أمام السيارة الحمراء للانزلاق. لذا ، إذا كنت تحب لعب لعبة ركن السيارات المجنونة أو ألعاب ألغاز السيارات في وقت فراغك ، فجرّب لعبة إلغاء ركن السيارات الرائعة على الفور.

للجميع:

لقد صممنا لعبة سيارات الألغاز هذه للجميع بغض النظر عن أعمارهم أو جنسهم. سواء كنت تبحث عن ألعاب ركن سيارات مجانية للبالغين أو ألعاب ركن سيارات لأطفالك، فإن لعبة إلغاء حظر السيارات هذه هي خيارك الصحيح. العب بمفردك أو مع أطفالك للحصول على المتعة القصوى.

مجاني وغير متصل:

إذا كنت تبحث عن ألعاب مواقف السيارات المجانية أو ألعاب ركن السيارات مجانًا وبدون اتصال بالإنترنت، فهذه اللعبة المجانية لإلغاء الحظر مصممة خصيصًا لك. يمكنك فتح أماكن وقوف السيارات وقيادة السيارة الحمراء دون إنفاق قرش واحد. علاوة على ذلك، لا تتطلب هذه اللعبة اتصالاً نشطًا بالإنترنت للعبها حتى تتمكن من لعبها في أي وقت وفي أي مكان.

العب واحدة من أفضل ألعاب فتح مواقف السيارات مجانًا واستمتع بوقتك.

قم بتثبيت لعبة Unblock Parking 3D- Car Parking Puzzle على جهاز Android الخاص بك، وأخرج السيارة الحمراء من مكان وقوف السيارات، وافتح مستويات مختلفة وكن سائق ركن السيارات المجنون!

استمتع بلعبة ركن السيارات الجذابة هذه.

🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️ 🏎️
تاريخ التحديث
25‏/07‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Here is first version of Unblock Parking 3D