Spider Hero Gangster crime

يتضمن إعلانات
4.7
70 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بكم في لعبة Miami Spider Rope Hero-Vegas Crime City. كن بطل حبل العنكبوت لألعاب محاكاة الجريمة في فيغاس أينما تنتظر حركة خارقة غير محدودة. مدينة الجريمة في فيغاس تدرك أن بطل حبل العنكبوت سوف ينقذهم من عصابات المافيا. سيخوض بطل حبل العنكبوت المعركة من أجل بقاء مدينة الجريمة ضد العصابات المتنافسة. لذا ، استعد لمهام الإنقاذ لألعاب العالم المفتوح للاستمتاع بلعبة محاكاة الجريمة في فيغاس. بطل حبل العنكبوت لديه قوى حقيقية خاصة. يوجد هنا Spider Rope hero vs crime city mafia ، مزيج من لعبة الحركة الفنية ولعبة قتال الأبطال الخارقين مع تطور العنكبوت الذي يقاتل داخل المدينة كبطل Miami Rope.

في لعبة محاكاة الجريمة هذه في فيغاس ، أنت تشارك في معركة مدينة الجريمة. اختطفت عصابة معروفة من رجال العصابات الحقيقيين في مدينة الجريمة في فيغاس رئيسك في العمل. عليك أن تتبع هؤلاء الخاطفين الأشرار لإنقاذها. تتميز لعبة بطل حبل العنكبوت هذه برسومات ثلاثية الأبعاد ملفتة للانتباه ومهام جذابة سبب فظيع لوضع لعبة بطل حبل العنكبوت الطائر هذه. لعبة بطل حبل العنكبوت هذه هي أفضل محاكي جريمة فيغاس في عالم الجريمة يتضمن طنًا لإنقاذ الكثير من العصابات في مدينة الجريمة هذه. قد تكون لعبة جريمة السرقة الكبرى هذه مزيجًا من لعبة القتال والإنقاذ. أثبت أنك بطل حبل العنكبوت الأكثر فاعلية بالإضافة إلى إظهار مهاراتك وخبراتك في قيادة سيارتك لتكون الأكثر فاعلية مع قتال بطل حبل ميامي المثير. في لعبة Spider Rope Hero ، أطلق العنان لمجموعة من العناكب لقتل معركة الجريمة التي يرغب بها المجرم في المدينة. واجبك هو مطاردة مجرمي الجريمة في المدينة الذين يسيرون في الشوارع لتتلاشى خططهم الشريرة. يقيس رجال العصابات في مدينة الجريمة سرقة بنك المدينة ، ويسرعون ويقتلونهم قبل أن يسرقوا البنك ويضربوا.

لعبة Miami Spider Rope Hero-Vegas Crime City هذه هي لعبة الحركة التي لها قصة جريمة لبطل حبل العنكبوت الذي يتمتع بخيارات حصرية لبطل حبل الطيران في ألعاب العالم المفتوح. هاجم أمراء مدينة الجريمة القاسية المدينة ويجب على بطلك العنكبوتي أن يفوز بكل المافيا! اهزم الجريمة كبطل عنكبوت حقيقي للمدينة. مثل ألعاب بطل الحبل البديل ، قد تحصل على فرصة لتصبح بطلًا حقيقيًا في حبل العنكبوت وتنقذ المدينة! العب هذه اللعبة العالمية المفتوحة النهائية النهائية للجوال كقتال خارق من فترة زمنية من الكتب المصورة. استخدم ألعاب الأبطال الخارقين المذهلة في قتال المستقبل في العديد من مواقع مدينة الشوارع المظلمة. تأرجح على ارتفاعات أعلى من الناخبين والسيارات. محاولة العثور على ألعاب قتال الشوارع نتيجة وجود الكثير منها في متاجر التطبيقات ولكن لا شيء يلبي توقعاتك. أنت الأمل الأخير لجميع الناخبين كبطل عنكبوت لامع خلال مدينة ميامي سبايدر روب هيرو-فيغاس للجريمة.

ميزات Miami Spider Rope Hero-Vegas Crime City هي
 العشرات من الشخصيات والجلود الخارقة stickman لاتخاذ قرار بشأن
 مهارات رائعة لبطل حبل العنكبوت
 صوت واقعي ورسومات عالية الجودة.
 المهمات الصعبة مع عشرات المستوى
 مدينة الجريمة مافيا محيط الرياضة
 قيادة السيارات الرياضية مع زر الانجراف
 لعبة العالم المفتوح مع قوى حبل العنكبوت الرائعة
 رسومات تفصيلية لمدينة الجريمة
 مهمات مثيرة لا يمكن تصورها مع مهام مميزة وأعمال بطل العنكبوت.

قم بتنزيل وتثبيت لعبة Miami Spider Rope Hero-Vegas Crime City الجديدة مع المتحولين والمجرمين ، مما ينقذ مدينة فيغاس من الجريمة ، ويتمتع بدور الحارس لسحق عصابات العالم السفلي في المدينة وتقديمهم للعدالة ضد الهجوم ، وحماية الناخبين في أشياء مأساوية. انقل للعب ولا تنس أن تذهب بعيدًا إلينا عن مراجعة لعبة محاكاة الطيران هذه. أيضًا ، يمكن أن تتضمن التحديثات التي تقترب خيارات إضافية مثيرة وتحسينات لعب اللعبة للعبة spider rope hero.
تاريخ التحديث
17‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
64 مراجعة
Mohamed A l k a l d ee
19 مارس 2022
حلوة معععععععععع اللشعععببببب
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اصيل الذماري ذماري
6 أبريل 2022
ازفت مما توقعت
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عباس الامي الامي
3 فبراير 2022
حلو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟