Ur My Type - Dating. Friends.

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
9.61 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نحن نستخدم أنواع الشخصيات لجعل المواعدة عبر الإنترنت والعثور على الأصدقاء أكثر أهمية.

يعمل هذا في 3 خطوات:

1. قم بتعبئة المعلومات الأساسية.
2. قم بإجراء اختبار شخصيتنا.
3. احصل على مباريات متوافقة حتى الآن أو قم بتكوين صداقات!

اختبار الشخصية الخاص بنا مستوحى من اختبار الـ 16 شخصية والذي يصنف الأشخاص إلى 16 شخصية على النحو التالي:

INFP - المثالي
ENFP - الملهم
INTJ - الإستراتيجي
ENTJ - القائد
INFJ - الصوفي
ENFJ - بطل الرواية
INTP - المفكر
ENTP - صاحب البصيرة
ISFP - المغامر
ESFP - الفنان
ISTP - الحرفي
ESTP - الدينامو
ISTJ - المفتش
ESTJ - المدير التنفيذي
ISFJ - المربي
ESFJ - الجارديان

نحن رواد في تطبيق الشخصيات الـ 16 في سياق تطبيقات المواعدة وتطبيقات تكوين صداقات.

نحن مثاليون. نحن لا نحب حجة "الكثير من الأسماك" ونؤمن برفاق الروح! ومع ذلك، نحن نعلم أن المظهر يلعب دورًا في تطبيقات المواعدة، ولهذا السبب تظهر الصور في الملفات الشخصية لمستخدمينا. ومع ذلك، فإننا نرفض الاعتقاد بأن المظهر هو العامل الأكثر أهمية الذي تعتمد عليه العلاقات الهادفة. الحب عميق ورقيق ولا يمكن بناؤه على المظهر وحده. لذا، فإن فلسفتنا الأساسية هي أن الشخصية هي المادة اللازمة لإشعال شعلة أي علاقة والتأكد من استمرارها.

على الرغم من إطلاق تطبيق Ur My Type لأول مرة كتطبيق للمواعدة، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا كأداة للبحث عن الأصدقاء. في الواقع، تظهر بياناتنا أن ما يصل إلى 50% من المستخدمين يستخدمون التطبيق للعثور على أصدقاء. لذلك، سواء كنت تبحث عن موقع مواعدة عبر الإنترنت للعثور على صديقك، أو ترغب في تكوين صداقات جديدة، أو تريد فقط بعض الدردشة المجانية، ما عليك سوى الحضور وستجد ما تبحث عنه في Ur My Type.

لدينا أيضًا العديد من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقنا للعثور على صديق للمراسلة. من المنطقي في الواقع أن يكون لدى الشخص المهتم بزاوية شخصيتنا الصبر والميل ليكون صديقًا جيدًا للمراسلة.

في الوقت الحالي، 65% من مستخدمينا هم من الانطوائيين. قد يكون عدد المنفتحين أكثر من الانطوائيين في المجتمع وفي معظم تطبيقات المواعدة الأخرى، ولكن العكس هو الصحيح في تطبيقنا. ذلك لأن الأشخاص في تطبيقنا لطيفون حقًا، حيث نتلقى الكثير من التعليقات التي تفيد بأن مستخدمينا طيبون ومحترمون، مما يخلق بيئة رائعة للانطوائيين ليشعروا بالراحة ببطء.

بالإضافة إلى أنواع الشخصيات، لدى مستخدمينا أيضًا مجموعة واسعة من الاهتمامات:

72% من مستخدمينا يعتبرون الأنمي أحد اهتماماتهم. لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق مواعدة للرسوم المتحركة، أو تتطلع فقط إلى تكوين صداقات مع أشخاص جدد لديهم نفس الشعور تجاه الرسوم المتحركة، فأنت في المكان الصحيح.

71% من مستخدمينا يُعرفون أيضًا بأنهم لاعبون. ومن ثم، إذا كنت تبحث عن تطبيق مواعدة للاعبين أو ترغب في مواعدة لاعبين آخرين، فهناك فرصة كبيرة لحدوث ذلك على تطبيقنا.

65% من مستخدمينا لديهم اهتمام بـ enneagram. لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق مواعدة enneagram، أو ترغب في التعرف على أشخاص جدد مهتمين بـ enneagram، فهذا خيار جيد لك.

أخيرًا، ذكر 50% من قاعدة مستخدمينا أنهم مهتمون بعلم التنجيم وعلامات الأبراج. إذا كنت تبحث عن تطبيق مواعدة في علم التنجيم، أو ترغب في مواعدة أو تكوين صداقات مع أشخاص آخرين مهتمين بعلم التنجيم والأبراج، فيمكن أن يحدث ذلك على موقعنا للمواعدة عبر الإنترنت.

سيبذل التطبيق قصارى جهده للعب دور كيوبيد ومطابقتك مع الأشخاص المتوافقين، ولكن في النهاية، سيتوقف النجاح في العثور على صديقك على قدرتك على تكوين اتصال مفيد مع شريكك بمجرد بدء الدردشة. عليك أن تحضر الريز!

لذا، من المهم ألا تتلعثم في بداية الدردشة، بل تسعى بدلاً من ذلك إلى طرح الأسئلة ذات الصلة أو التعليق على السيرة الذاتية لمطابقتك. تذكر أن أفضل طريقة لتكون مثيرًا للاهتمام هي أن تكون مهتمًا! يرجى أيضًا أخذ الأمور ببطء عند بدء الدردشة. لا تطوق وتثرثر في المباراة الخاصة بك على الفور! امنحهم الوقت للراحة والانفتاح.

وأخيرًا، يحتوي التطبيق أيضًا على صفحة مجتمع تعمل بمثابة لقاء عبر الإنترنت للمستخدمين لإجراء مناقشات مثيرة للاهتمام ومشاركة الميمات!

https://www.urmytype.world/terms-and-conditions
تاريخ التحديث
26‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
9.45 ألف مراجعة
Insonmia Siyeon
3 أبريل 2024
New here but looks good
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aηas Gamer փ
13 يوليو 2022
Though it's a very clean community, the app always tells me (internal error: json blablabla) and it's really annoying. Now I stopped using it because of these problems, and I'm deleting my account (if I would be able to).
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
UR MY TYPE LTD
13 نوفمبر 2023
Can you try switching your device language from Arabic to English? Also, which country are you from? It might be related. Our app is blocked in some Arabic-speaking countries. Edit: Are you still having an issue? I think its being caused by your VPN. Can you try a different vpn??
sɑмɑ sɑмıя
3 يونيو 2022
It was amazing i had some friends until the app log me off and when I try to log in it make a new account again and I can't find my old account
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
UR MY TYPE LTD
3 يونيو 2022
We had to delete your account because you are a minor. Sorry :(

الجديد

Minor bug fixes.