ZingleTunes-Reverse Callertune

+50
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نقدم لكم ZingleTunes ، وهو تطبيق مبتكر لتحسين تجربة الاتصال الخاصة بك من خلال التعامل مع وإدارة جميع مكالماتك وسجلات المكالمات من خلال برنامج الاتصال المطور محليًا وتشغيل المحتوى المخصص أثناء إجراء المكالمات ومع العديد من الميزات الأخرى. اتصل بأصدقائك وعائلتك من ZingleTunes الآن. هل تريد معرفة المزيد عن التطبيق؟ لنذهب!

هل تنسى أحيانًا التذكيرات أو الاجتماعات المهمة أو الأحداث كلما اتصلت بشخص ما؟
هل سئمت حفظ أرقام غير معروفة لإرسال رسالة Whatsapp أثناء المكالمة؟
غالبًا ليس لديك قلم وورقة لتدوين ملاحظات مهمة (مثل تدوين رقم الهاتف والعنوان وما إلى ذلك) أثناء إجراء المكالمات؟

يمكنك الآن سماع المحتوى المخصص الخاص بك بناءً على اهتمامك من مجموعة واسعة من الفئات مثل الصحة ، والأعمال التجارية ، والسياسة ، والرياضة ، والتكنولوجيا ، والعلوم ، والترفيه ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا المزامنة. تقويم Google الخاص بك ، قم بإنشاء تذكيرات وسماع الأحداث المهمة والتذكيرات وتنبيهات الاجتماعات أثناء الاتصال. على سبيل المثال "اليوم لديك اجتماع في الساعة 3:00 مساءً" أو "اليوم لديك رحلة إلى دلهي الساعة 6:00 مساءً"

يمكنك أيضًا مباشرة WhatsApp الأشخاص الذين تتحدث معهم بلمسة واحدة أثناء المكالمة ، سواء تم حفظ أرقامهم أم لا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

لا داعي للبحث عن قلم وورقة لتدوين شيء مهم أثناء المكالمة ، فمن خلال ميزة الملاحظات الخاصة بنا ، يمكنك إنشاء ملاحظات قبل المكالمة أو بعدها أو أثناءها وإحالتهم في أي وقت في المستقبل.

أيضًا ، سيكون مجانيًا تمامًا ، ولن تحتاج إلى الاتصال أو الدفع لأي شخص ، حتى مزود الشبكة الخاص بك.


فيما يلي تدفق الطلب (خطوة بخطوة):

1. تحتاج إلى إنشاء حساب لتسجيل الدخول لأول مرة.
2. بعد ذلك ستحصل على خيار تحديد لغة التطبيق ولغة المحتوى (الهندية أو الإنجليزية)
3. بعد ذلك ، تحتاج إلى إعطاء بعض الأذونات الإلزامية ، والتي تحتاج إلى تشغيل التطبيق بسلاسة.
4. بعد ذلك ، ستقوم ببساطة بإعادة التوجيه إلى الشاشة الرئيسية ، ويمكنك تحديد الفئات التي تهمك مثل لعبة الكريكيت ، والرياضة ، والأعمال ، والصحة ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مزامنة بياناتك من تقويم Google عن طريق تسجيل الدخول إليها. سيتم تشغيل المحتوى المحدد في هذا متى اتصلت بشخص ما ، وسيتم عرضه أيضًا في علامة التبويب "استكشاف".
5. في علامة التبويب "استكشاف" ، يمكنك القراءة بالتفصيل حول المحتوى الذي حددته في علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" ، وكذلك عرض أحداث تقويم Google في نفس اليوم والتذكيرات المخصصة.
6. في علامة التبويب TODO ، يمكنك هنا ببساطة إضافة تذكيراتك المخصصة مع الطابع الزمني المحدد. يمكنك أيضًا الاستماع إلى التذكيرات المحفوظة أثناء الاتصال بشخص ما.
7. أثناء المكالمة ، سيتم عرض رمز Whatsapp على شاشة الاتصال. بالضغط على هذا الرمز ، أثناء المكالمة ، يمكنك إرسال Whatsapp مباشرة إلى المتصل ، سواء تم تحديد رقمه أم لا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
8. يمكنك إنشاء ملاحظاتك المخصصة قبل أو بعد أو أثناء المكالمة والتحقق منها في أي وقت تريد ، من علامة التبويب CallNotes.

فقط قم بتثبيت و Xplore الابتكار.
تاريخ التحديث
03‏/02‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

- minor bugs fix