+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

البوصلة عبارة عن تطبيق يعمل بكامل طاقته يستخدم للملاحة والتوجيه والموقع الجغرافي والذي يوضح الاتجاهات الجغرافية الرئيسية. عندما يتم استخدام البوصلة فإنه يدل على الاتجاه الدقيق مع درجات. يتنقل أيضًا في كل الاتجاهات الثمانية بالنسبة إلى شهاداتهم. تشتمل البوصلة الرئيسية أيضًا على رمز الشمال والجنوب والشرق والغرب والذي يتحرك مع البوصلة ويجعل من السهل فهم الاتجاه بسهولة. في الوسط ، له سهام اتجاهان. سهم اتجاه واحد مستقر بالنسبة إلى الذات ويتحرك سهم الاتجاه الآخر مع جهاز يتبع المحورين الآخرين لإظهار المستوى الأفقي للجهاز من سطح الأرض. عندما يكون الجهاز أفقيًا تمامًا على سطح الأرض ، يتم إخفاء السهم الثاني خلف سهم الاتجاه الأول.

يحتوي تطبيق البوصلة هذا على منسقين مستوى منفصلين أيضًا. يستخدم منسق المستوى هذا مستوي كرة دائري يتحرك بزاوية الجهاز مع المحور الأفقي للأرض. هذه الكرات على حد سواء هي المنقولة في الاتجاه المعاكس مع الإحداثيات. يُظهر الفرق مستوى الجهاز في وسط كل من كرات المستوى التي تدور أيضًا بالنسبة لهذه الكرات حول مركزها وتجعل من الأسهل قياس مستوى السطح بطريقة دقيقة.
تتمثل الوظيفة الأفضل الأخرى التي يوفرها هذا البرنامج في إمكانية عرض قياسات الموقع الدقيقة والمناسبة بدقة أكبر.
إنه يبحث عن اتصال إنترنت الجهاز ، مزود الشبكة ومزود نظام تحديد المواقع العالمي. عندما يتم تعطيل مزود GPS ، فإنه يعرض موقعًا تقريبيًا بمساعدة مزود الشبكة الذي يستخدم خدمات الإنترنت. في حالة أخرى عندما يمنح المستخدم الوصول إلى مزود GPS والإنترنت ، فإنه يمكن أن يظهر إحداثيات الموقع الدقيقة للمستخدم مع عنوان موقع المستخدم. يتم تحديث إحداثيات الموقع (خطوط الطول والعرض) في كل ميلي ثانية ويتم تحديث عنوان الموقع بعد كل 10 ثوانٍ لإظهار أفضل دقة.
مع هذه الوظائف ، هذا هو تطبيق البوصلة الكل في واحد لمساعدة المستخدمين على العثور على الإحداثيات الاتجاهية والجغرافية.
لذلك ، لا تتردد في استخدام أفضل الخدمات لدينا دون أي إعلانات.
شكر!!
تاريخ التحديث
24‏/10‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

A fully functional and professional compass to measure directional and geographical coordinates
Performance Improvement...