World Economy | World Economy

يتضمن إعلانات
4.3
658 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الاقتصاد العالمي | أخبار الاقتصاد العالمي واستعراضات

هل ترغب في الوصول إلى أخبار الاقتصاد العالمي ومراجعات الاقتصاد العالمي من الصحف والمجلات الرئيسية في الاقتصاد العالمي في جميع أنحاء العالم في تطبيق واحد؟ هل لديك وصول سهل ومجاني إلى جميع أخبار ومراجعات الاقتصاد العالمي؟ هل تريد ترجمة أخبار الاقتصاد العالمي المكتوبة بلغة مختلفة إلى لغتك؟ أيضا الوصول إلى أخبار الاقتصاد العالمي حول مختلف مجالات الاقتصاد؟ وفر الوقت واحصل الآن على World Economy | تطبيق World Economy News & Reviews لنظام Android والوصول إلى منجم الذهب لمعلومات الاقتصاد العالمي!


أخبار الاقتصاد العالمي واستعراضات من أفضل الصحف والمجلات الرقمية حول العالم:
الاقتصاد العالمي | World Economy News & Reviews هو مجمع للأخبار ويقدم لك أخبار ومراجعات الاقتصاد العالمي حول مواضيع الاقتصاد المختلفة من مصادر الأخبار الاقتصادية الرئيسية في جميع أنحاء العالم في تطبيق واحد: The Economist و Forbes و Financial Times و The Wall Street Journal و Business Insider و Bloomberg ، The New York Times ، Reuters ، Business Time ، The Guardian ، BBC ، CNN Money ، Nasdaq ، The Globe and Mail ، CNBC ، Le Devoir ، Le Temps ، Le Parisien ، RFI ، L'Express ، L'OBS ، Le Figaro ، Le Monde، Deutsche Welle، Ad Hoc News، Stern، Short News، N24، Handelsblatt، Frankfurter Allgemeine Zeitung، Zeit، Hamburger Abendblatt، RP، Die Welt، Epoch Times، Sputnik News، Yandex، pravda.ru، Ведомости، mk.ru ، The Moscow Times، Коммерсантъ، IRNA، RT، RBC، ZN.UA، Газета.Ru، La Stampa، Teleborsa، Vita، Il Messagero، Notizie di Prato، Italia Oggi، Unita، AGI، Il Sussidiario، Libero Quotidiano، Il Sole 24 Ore، Corriere della Sera، Il Giornale، La Repubblica، Brasil Post، UOL، Zero Hora، Estadão، O Globo، Isto é Dinheiro، Valor Econômi co و R7 و Jornal do Brasil و Revista Veja و G1 و Jornal Extra و Carta Capital و InfoMoney و Correio Braziliense و Gazeta do Povo و Revista Exame و El Economista والمزيد!

الاقتصاد العالمي | أخبار الاقتصاد العالمي واستعراضات من خلال وصول سهل ومجاني للتطبيق:
الاقتصاد العالمي | تتميز World Economy News & Reviews بواجهة سهلة ولا تتطلب الاشتراك أو الدفع للوصول إلى التطبيق.


الاقتصاد العالمي | ميزات واستعراضات أخبار الاقتصاد العالمي:
ترجمة | ترجمة الأخبار حول الاقتصاد العالمي المكتوبة بلغة جهازك
بحث | ابحث عن أخبار الاقتصاد العالمي حول موضوعاتك المفضلة
إشارة مرجعية | حفظ أخبار الاقتصاد العالمي لقراءتها لاحقًا
التنبيهات | تلقي إشعارات عند توفر المزيد من أخبار الاقتصاد العالمي
مشاركة | شارك أخبار الاقتصاد العالمي مع أصدقائك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو برامج المراسلة أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة
ردود الفعل | اكتب بسهولة على متجر Google Play وأخبر عن تجربتك في القراءة وقدم اقتراحات للتحسينات


أخبار الاقتصاد العالمي واستعراضاته التي تغطي مجالات اقتصادية متعددة:
الاستثمارات والمالية والأسواق والشركات والشركات وأسعار الأسهم والعملات والمؤشرات الاقتصادية والاقتصاد الكلي والقطاع الخارجي والتحليل والتنقيب عن السيناريوهات الاقتصادية والائتمان والسياسة النقدية والمعاشات التقاعدية والتأمين والمؤسسات المالية والبطاقات وبنوك التنمية وأكثر من ذلك بكثير!


دعم من خلال تعليقاتك
إذا كنت تستمتع بقراءة أخبار الاقتصاد العالمي عن الاقتصاد العالمي | تطبيق World Economy News & Reviews أو لديك أي ملاحظات أو اقتراحات ، يرجى تقييم التطبيق والكتابة عنه على متجر Google Play. يساعد هذا حقًا في التحسين المستمر للتطبيق والاستمرار في تقديم الأفضل :)


الاقتصاد العالمي | World Economy News & Reviews هو تطبيق لتجميع أخبار الاقتصاد العالمي. في حال وجود استفسار يرجى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني.
تاريخ التحديث
08‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
623 مراجعة
mohamed elmustafa
31 يوليو 2021
ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ain Sultan
19 يونيو 2021
رائع
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mwahib adam
25 فبراير 2022
good
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟