Kingdom War: Tower Defense TD

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
13 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار والألعاب الاستراتيجية الدفاعية في الوقت الفعلي؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن Kingdom War TD Offline Games هي اللعبة التي تجدها دائمًا. Kingdom War TD هي لعبة دفاع عن برج الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد بدون اتصال بالإنترنت تجمع بين ميزات لعبة لعب الأدوار لتجلب لك استراتيجية دفاع مثيرة للاهتمام.

تدور أحداث اللعبة في قارة خيالية تسمى Fortias. هناك العديد من الأجناس التي تعيش معًا في هذه القارة بما في ذلك البشر والجان والأقزام والعفاريت والمتصيدون والعفاريت وما إلى ذلك. بعد المعركة الكبرى بين تحالف البشر والجان وسيد الظلام منذ مئات السنين ، تتمتع مخلوقات القارة بحياة سلمية. تم تدمير سيد الظلام تحت سيف الملك البشري، وتم القضاء على جيشه. ومع ذلك، فإن الشر لا يختفي أبدًا. إنهم صبورون للغاية وينتظرون اليوم الذي سيغطي فيه الظلام هذه القارة مرة أخرى.
في أحد الأيام، تعرضت مملكة إيراديل لهجوم مفاجئ من قبل جيش العفاريت، الذي كان بعيدًا عن أرض الإنسان. في هذا الوضع الحرج، كان على الأمير لوسيوس ورفيقه مغادرة مملكة إراديل وطلب المساعدة من الأجناس المتحالفة الأخرى. في رحلته، سيتعين عليه التغلب على تحديات لا حصر لها بالإضافة إلى أعداء مختلفين ويحتاج إلى تكتيكيين موهوبين للمساعدة. لنبني أبراجًا قوية، وندرب جنود إراديل الملكيين، ونسيطر على الأبطال الأقوياء وندمر الأعداء!

ميزات اللعبة

* ادخل عالم ألعاب Kingdom War TD غير المتصلة بالإنترنت: استراتيجية دفاع Hero Legend TD، واستمتع بالعديد من التحديات في بيئات خيالية مختلفة: سهل البشر، وغابات الجان الكثيفة، ومملكة الأقزام الجبلية، والمستنقع الميت، والجبل المتجمد، وغيرها الكثير!

* استعرض موهبتك! نفذ أفضل تكتيك لديك في كل مهمة باستخدام 8 أبراج متخصصة جديدة: يقوم برج الثكنة بتدريب محاربي Eradel الشجعان لمساعدتك على سد الطريق وتدمير الأعداء؛ يتسبب برج الرماة في أضرار مادية ويجلب هواة مفيدين إلى الأبراج القريبة؛ يتمتع البرج السحري بضرر سحري كبير وقدرة على صد الأعداء ، وأخيرًا وليس آخرًا ، برج الغولم ، السلاح العظيم لمملكة Eradel ، والذي يمكنه ضرب الأرض وإلحاق أضرار جسيمة بـ AoE.

* أوضاع لعب مختلفة: إلى جانب مهام الحملة، يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بالتحديات اللانهائية في الوضع اللانهائي. دعنا نظهر للعالم من هو أفضل تكتيكي من خلال تصنيف نفسك كأفضل لاعب في لوحة المتصدرين. يعد الوضع اللانهائي أيضًا وضعًا جيدًا جدًا لزراعة الأحجار الكريمة.

* قم بتجنيد 5 آلهة ملحمية قديمة لمساعدتك في الدفاع في القتال: جوبيتر، جلاسيا، سول، نيكس، وأسورا.

* أبطال أقوياء: العديد من الأبطال الشجعان من أعراق مختلفة يتمتعون بمهارات قوية. يمكنك التحكم في 3 أبطال في وقت واحد لهزيمة الأعداء والدفاع عن مملكتك.

* قم باستدعاء الأحرف الرونية وترقيتها لزيادة قوة بطلك.

* مجموعة متنوعة من الوحوش في اللعبة: أكثر من 30 نوعًا من الأعداء في انتظارك. يتمتع كل وحش بمظهر فريد وبعض الأحداث لها قدرات قد تسبب الكثير من المتاعب لكل خبير تكتيكي.
تعرف على أعدائك وأبراجك من خلال الموسوعة داخل اللعبة.

انتبه واندفع لحماية قلعتك ومملكتك من الأعداء الأشرار. نحن في انتظارك في عالم Kingdom War TD!

مجتمع ألعاب Kingdom War TD غير المتصلة بالإنترنت
نود أن نسمع ملاحظاتك القيمة حول لعبتنا! انضم إلى قناة مجتمعنا للمشاركة في المناقشات المفتوحة والتواصل مع لاعبين آخرين.
- صفحة المعجبين الرسمية: https://www.facebook.com/warringkingdomstd
- المجموعة الرسمية: https://www.facebook.com/groups/440243454452237
- الديسكورد الرسمي: https://discord.gg/BBhZ4a5qEr
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
12.4 ألف مراجعة
Aram Barware
15 أبريل 2023
ألعبة ممتعة جداً😚 و رائعة جداً جداً تستحق أكثر من خمسة نجمة ❤شكرا لكم على هذا ألعبة❤
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PerfectPlan
17 أبريل 2023
Thanks for the 5 star rating. Hope you continue to enjoy reading news on our app. If you have any feedback or suggestions, please write to us at our fanpage https://www.facebook.com/warringkingdomstd We would love to hear from you!
Ammar Alfarsi
10 يناير 2023
شكرا لكم على تواصلكم لكن أتمنى أن يتم تغير الأبطال الذين يمكن شرائهم ب M-coins بين الحين و الاخر هذا سوف يحل المشكلة كما أن اللاعبين سيستمرون بالدخول يوميا ليحصلوا على العملات رغم أنها في اليوم ٢٨ لكن سيجعلهم هذا أشد رغبة فاللعب و الدخول للعبة للحصول على البطل الذي يريدونه عكس من سيدفع المال لشراء سيكون الشعور مختلف لكن أرجوا أن تلبوا طلبي ولن أزعكم أكثر الأني أكون مصر في بعض الأحيان على تحديث اللعبة بإستمرار عندما تعجبني وشكراً وأنتظر المزيد من الألعاب الأخرى المشابهة
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PerfectPlan
9 يناير 2023
Hi. There must be some mistake. The M-coins shown in the hero section are the amount of M-coins you will receive after making a purchase. You can go to Shop >> Milage coin to see what can be bought with M-coin
حميد موسى العقوري
21 أبريل 2023
اللعبة معقدة في مكوناتها وتتوقف بالبداية خلال متابعة التعليمات التي تدربك على كيفية وضع الابراج ضد هجوم الأعداء
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PerfectPlan
24 أبريل 2023
Hello. We are very sorry for the inconvenience. If there are any issues, please contact Warring Kingdoms TD fanpage https://www.facebook.com/warringkingdomstd We will do our best to help you.

الجديد

- Christmas event
- Fix some errors