Cowboy World: Wild West Games

يتضمن إعلانات
4.2
2.36 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا يا رعاة البقر ورعاة البقر، هل أنتم مستعدون للذهاب في المغامرة الغربية؟ هل يمكنك أن تكون أفضل رعاة البقر؟ تتوفر الكثير من طواجن رعاة البقر في منزل رعاة البقر لاستكشافها. دعنا نختار بنادقك المفضلة، والخيول الجميلة، وقبعات رعاة البقر، والملابس، والأزياء. دعنا نجربها مجانًا ونثبت أنك محاكي ركوب الخيل الغربي. شارك في مغامرة الغرب المتوحش لألعاب رعاة البقر للاستمتاع بحياة رعاة البقر مع ركوب الخيل في المدينة الصغيرة.

العب لعبة Cowboy West World لتعيش حياة رعاة البقر الحقيقيين مع مجموعة من أشياء رعاة البقر الغربية الممتعة. اعتنِ بإكسسوارات رعاة البقر وشخصيات رعاة البقر المتعددة في ألعاب إسطبل خيول رعاة البقر. استعد للاستمتاع بمتعة سحرية للغاية من Mini Town Cowboy Games. استعد لاستكشاف مدينة رعاة البقر في ألعاب رعاة البقر غير المتصلة بالإنترنت مع خيول رعاة البقر المثيرة. انطلق في مغامرة غربية في ألعاب Wild West لاستكشاف التحديات الحقيقية للعالم المفتوح. استكشف وابق على قيد الحياة في مغامرة رعاة البقر في Wild West لتصبح بطل رعاة البقر في ألعاب رعاة البقر الصغيرة في مدينتي.


ألعاب West Shooting Cowboy هي نوع ألعاب رعاة البقر الغربي الشهير الذي يسمح للاعبين بالانغماس في عالم المغامرات في West Shooting. تتميز ألعاب رعاة البقر الغربية هذه عادةً بمجموعة متنوعة من عناصر اللعب، بما في ذلك الاستكشاف واللعب بالأسلحة النارية. شخصيات رعاة البقر الغربية في انتظارك في لعبة رعاة البقر. اعتنِ بحصانك للبقاء على قيد الحياة في المنزل الجميل باستخدام بندقية رعاة البقر لاستكشاف لعبة رعاة البقر الغربية المتوحشة الحديثة. كن محاكيًا لرعاة البقر لاستكشاف حياة المدينة وعالم رعاة البقر في ألعاب Wild West الجديدة وألعاب مدينة رعاة البقر.


استكشف الكثير من المنازل التي تحتوي على اسطبلات الخيول وراكبي رعاة البقر ومزارع رعاة البقر وصناعة الأسلحة. استمتع بحياة رعاة البقر في الحياة الغربية في الوادي الغربي الجميل مع خيول رعاة البقر الخاصة بك. يمكنك استكشاف المغامرة الغربية الحقيقية للعب الأدوار كراعي بقر في ألعاب رعاة البقر. استكشف مغامرات Wild West في ألعاب رعاة البقر وكن محاكيًا لرعاة البقر في ألعاب مدينة رعاة البقر. اقبل التحدي لاستكشاف مدينة رعاة البقر الغربية للقيام بمهام مذهلة مختلفة وكسب المكافآت. لديك مهام حياة رعاة البقر المختلفة لإنجازها في Cowboy World Wild West Games.
تاريخ التحديث
20‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
2.15 ألف مراجعة
دعاء قلب ايهاب
5 يناير 2024
اللعبه جميله جدا جدا جدا ورائعه جدا جدا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohamed Aboelhassan
16 يناير 2022
اللعبه حلوه بس اوي حلوه زي خمس نجوم يعني بس اللعبه جميله جميله سنتخذ يعني خمس نجوم يعني لازم تاخذ خمسه من كثير انا مش جاي الحب لازم دي حتى انا احطه🙊🙊🙊🙊🙉
رأى 52 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حسناء حمد
31 مارس 2022
وااااااو اللعبه جميييله في الصور ولاكن لااعرف هي جميله متل صورها🤔
رأى 47 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟