GREY GYM & PHYSIO - Online

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تنويه! أنت بحاجة إلى ملف تعريف GRAY عبر الإنترنت للوصول إلى التطبيق. أنشئ ملفك الشخصي كعضو في صالة الألعاب الرياضية على greygym.de أو كمريض PHYSIO على greyphysio.de!

احجز موعدًا لـ GRAY PHYSIO واطلع على فواتيرك في أي وقت.
بصفتك GYM GYM ، يمكنك أن تكون مصدر إلهام لمجتمعنا ، استخدم خطط التدريب والتغذية الخاصة بنا أو طور خططك الخاصة. اشترك في دوراتنا ، راقب تقدمك ، سواء معنا أو في المنزل. إدارة فواتيرك وعقودك بكل سهولة.

يمكن مزامنة Google Fit و Apple Health مع ملف التعريف الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك وتخزين البيانات ذات الصلة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل طعامك بسرعة وسهولة ومعرفة عدد السعرات الحرارية التي تتناولها كل يوم.

فيما يتعلق بوحداتك التدريبية المكتملة والتحديات المقبولة والأهداف المحققة ، فإننا نتيح لك جعل تدريبك وتجديدك أكثر فعالية وإثارة. يُعلمك تطبيقنا أيضًا بالأخبار الواردة من GYM و GRAY PHYSIO ، ومواعيد العمل لدينا ومجموعة كاملة من الدورات.
تاريخ التحديث
27‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات