Teledipity

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
239 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

منذ ما يقرب من 3000 عام ، طور فيثاغورس نظامًا قائمًا على الأرقام لتحسين البحث عن النفس المعروف باسم "علم الأعداد".

من خلال التحليل العميق للأرقام في حياة الفرد ، كان قادرًا على استخلاص رؤى قوية حول الغرض منها ، وصفات الشخصية وتأثيرات دورة الحياة.

تم دمج خوارزميته بالكامل مع مستقبل التعرف على الأنماط للذكاء الاصطناعي لإنشاء هذا المدرب الجيب الفريد من نوعه.

إذا كنت تشعر بالإحباط أو القلق أو الارتباك بشأن هدف حياتك ، فإن Teledipity هنا من أجلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اقرأ ملفك الشخصي المجاني ، وتحقق من توقعاتك للشهر والسنة ، واسأل فيثاغورس أي سؤال قد يكون لديك حول حياتك ، أو شؤونك المالية ، أو مساعيك الرومانسية ، أو أي شيء آخر يخطر ببالك.

تشمل تجربة Teledipity المجانية ما يلي:

-تقرير تحليل الشخصية: سبعة أقسام وأكثر من 65 صفحة تحلل سمات شخصيتك ومواهبك ومجالات التحسين.

- توقعات علم الأعداد المكتوبة: نظرة متعمقة على الشهر الحالي وسنة حياتك (يتم تحديثها على الفور في الأول من كل شهر). على الرغم من مقارنتها بـ "الأبراج" ، إلا أن نظام فيثاغورس لا يتعلق بالتنبؤ أو الأقدار. يتعلق الأمر بدورات من التحديات والفرص ، وقدرتنا على اكتساب رؤى من ملاءمة تجارب حياتنا في منظورهم الأكبر.

-مدونات صوتية شهرية مخصصة: في كل يوم أول من الشهر ، ستحصل على بودكاست تحفيزي مدته 5-15 دقيقة تتعمق في دروس الحياة التي تنتظرك خلال الشهر التالي من حياتك. تتضمن هذه الأصوات اقتراحات لمزيد من القراءة أو تفسيرات أطول حول الموضوع الذي يجب التركيز عليه لتحقيق أقصى استفادة من تجاربك.

-Bi-Weekly Serendipitous Email: يتمتع برنامجنا بقدرة مخيفة على الوصول إليك في اللحظة المناسبة بالرسالة الصحيحة. تتضمن رسائل البريد الإلكتروني المقالات الموصى بها ، والأفكار من أعظم فلاسفة التاريخ ، والمحتوى الأصلي ، وتوصيات الكتب.

ارتقِ بتجربتك إلى المستوى التالي من خلال شراء عضوية في Teledipity PREMIUM ، حيث ستحصل على:

- توصيات الكتب المستهدفة: سنجد كل شهر الكتاب الذي يجب أن تقرأه ونرسله لتحقيق أقصى استفادة من تجاربك.

- تقارير توافق غير محدودة: قارن شخصيتك بشخصية الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو العشاق أو زملاء العمل. إنشاء ما تريد!

-التنبؤات الأسبوعية وتحديثات PREMIUM: ستأخذ عضوية PREMIUM الخاصة بك تواجد Teledipity في حياتك إلى المستوى التالي. احصل على توقعات أسبوعية كل يوم اثنين ، ورسالة بريد إلكتروني إضافية مصادفة كل أسبوع (بمعنى آخر - رؤى كل أسبوعين بدلاً من كل شهرين).

- تحديات غير محدودة (دورات صوتية): التحديات عبارة عن دورات صوتية حول موضوعات مثل بناء أحلامك ، وإنشاء مخططات الأعداد الخاصة بك ، وإجراءات الرعاية الذاتية ، وموضوعات تحسين الذات المماثلة. يتم تدريسهم من قبل فريق قيادة Teledipity والضيوف المؤثرين الخبراء في مجالهم.

- وصول غير محدود إلى PYTHAGORAS ، روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي الخاص بنا: على الرغم من أنه في المراحل الأولى من التطوير ، تم تدريب PYTHAGORAS للإجابة على أي سؤال حول حياتك من خلال التوصيات الصحيحة لتحسين الذات

يتوفر Teledipity PREMIUM في ثلاثة خيارات اشتراك للتجديد التلقائي:

Teledipity Premium شهري مقابل 11 دولارًا في الشهر
Teledipity Premium Quarterly مقابل 25.49 دولارًا كل ثلاثة أشهر
Teledipity Premium سنويًا مقابل 69.99 دولارًا سنويًا

* سيتم فرض الدفع على حساب Apple ID الخاص بك عند تأكيد الشراء. يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤه قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم محاسبتك على التجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. يمكنك إدارة وإلغاء اشتراكاتك بالانتقال إلى إعدادات حسابك في متجر التطبيقات بعد الشراء. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.

شروط الخدمة: https://www.teledipity.com/terms-of-service
سياسة الخصوصية: https://www.teledipity.com/privacy-policy/
تاريخ التحديث
27‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
232 مراجعة

الجديد

Stability improvements and upgrades.