Merge Poker

عمليات شراء داخل التطبيق
4.4
311 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هذه لعبة Merge Poker جديدة ومبتكرة. إنها تعتمد على قواعد لعبة البوكر الأمريكية، ولكن طريقة تحقيق الفوز جديدة. Merge Poker هي لعبة مجانية وغير متصلة بالإنترنت - لا يلزم الاتصال بالإنترنت. اللعبة بدون إعلانات (إعلانات).

يجب عليك دمج من 2 إلى 5 بطاقات لتكوين يد بوكر والفوز.

لا توجد بدلات أوراق لعب تقليدية. يتم تغيير بدلات البطاقات ببساطة للألوان والأخضر والأحمر والبنفسجي والأصفر. بهذه الطريقة يكون من الملائم حقًا الحصول على تدفق على سبيل المثال. توجد بطاقة جوكر واحدة في المجموعة أيضًا، رمزها نجمة ولونها برتقالي.

هناك 30 عاصمة في اللعبة، تبدأ اللعب في موناكو.
المدن التالية هي: كوالالمبور، كاراكاس، هافانا، باريس، برازيليا، روما، بوينس آيرس، أديس أبابا، أثينا، نيروبي، مدريد، برلين، سانتياغو، أنقرة، هانوي، بوغوتا، بانكوك، ليما، لندن، دكا، مكسيكو سيتي، سيول، جاكرتا، القاهرة، موسكو، مانيلا، طوكيو، نيودلهي وبكين.

تدور اللعبة حول الانتباه والقدرة على التنبؤ والتوافقيات والرياضيات ، ولكنها تدور أيضًا حول الحظ. عليك أن تتعلم كيفية استخدام التعزيزات بشكل فعال إذا كنت تريد أن تصبح مليارديرًا (في اللعبة بالطبع).

هناك 10 توزيعات ورق محتملة في Merge Poker ، مرتبة من أقل فوز إلى أعلى فوز: زوج ، زوجان ، 3 من نفس النوع ، مستقيم ، فلوش ، فول هاوس ، 4 من نفس النوع (بوكر) ، ستريت فلوش ، رويال فلوش ، و 5 من نفس النوع.

يمكن أيضًا تسمية اللعبة بلعبة بوكر سوليتير، لأن خصمك الوحيد هو أنت. يمكنك لعب لعبة Merge Poker بدون اتصال بالإنترنت.

العب جيدًا!
تاريخ التحديث
04‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
291 مراجعة

الجديد

Improvements and bug fixes