Indoor Cycling: Exercise Bike

عمليات شراء داخل التطبيق
4.3
202 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عزز روتين لياقتك من خلال تمارين ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة! سواء كنت دراجًا متمرسًا أو جديدًا في عالم دراجة التمرين ، فإن تطبيقنا مصمم لمساعدتك على تحقيق أهداف لياقتك بسهولة.

من خلال تمارين ركوب الدراجات المصممة بخبرة ، يمكنك اختيار خطة مصممة وفقًا لمستوى لياقتك وهدفك. من فقدان الوزن إلى بناء القوة ، يقدم تطبيقنا مجموعة واسعة من الخطط المثالية لأي شخص يتطلع إلى الحصول على لياقة بدراجته الرياضية أو الدراجة الثابتة.

تم تصميم تطبيقنا مع وضع الراحة في الاعتبار. من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك بسهولة تتبع تقدمك وبدء روتين تمرين جديد والتحسن في ركوب الدراجات.

تدرب لمدة يومين فقط في الأسبوع لتحسين ركوب الدراجات من خلال إجراءات روتينية سهلة المتابعة. من خلال تمارين الدوران الموجهة ، لن تقلق أبدًا بشأن كيفية تنظيم تدريبك مرة أخرى.

اتبع جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من التمارين التكميلية لمساعدتك على الإحماء والتبريد بشكل فعال ، بالإضافة إلى بناء قوة الجسم بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، سيرشدك مدرب الصوت لدينا خلال كل تمرين ، ويوفر الحافز والدعم على طول الطريق.

فما تنتظرون؟ قم بتنزيل التطبيق اليوم واستمتع بتجربة الأفضل في تمارين ركوب الدراجات والتمارين الرياضية الداخلية. لن تقلق أبدًا بشأن تفويت التمرين مرة أخرى! عزز تدريبك على ركوب الدراجات واستمتع بمزايا الدوران وأنت مرتاح في منزلك أو صالة الألعاب الرياضية. جربه واكتشف سبب كون التطبيق هو الخيار الأفضل لعشاق ركوب الدراجات الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم والحفاظ على صحتهم.

ميزات الدورة الداخلية

- تمارين الدراجة الثابتة الموجهة. اختر خطة بناءً على مستوى لياقتك وهدفك. إذا كنت تستمتع بدروس ركوب الدراجات الهوائية ، فستكون تمارين ركوب الدراجات الداخلية هذه مثالية لك!

- تتبع نشاط دراجتك الرياضية وتأكد من استمرار النمو. يعمل التطبيق كمتعقب ثابت للدراجات ، ويسجل السعرات الحرارية المحروقة ، جنبًا إلى جنب مع المسافة التي تقطعها للتأكد من استمرار التحسن بمرور الوقت.

- سوف يقوم مدربك الخاص بالتمرين على الدراجة بتدريبك على الصوت حتى تعرف مدى صعوبة الدفع. ابقَ متحمسًا من خلال تشغيل الموسيقى الخاصة بك في الخلفية.

- سجل التدريبات الخاصة بك ركوب الدراجات. اعمل في طريقك من خلال الروتين وواجه تحديات ركوب الدراجات الأصعب مثل تمرين ركوب الدراجات HIIT أو خطة فقدان الوزن.

- استكمل تمارين ركوب الدراجات بالتمارين الموصى بها. قم بالإحماء والتبريد بشكل فعال وبناء قوة الجسم بالكامل مع تمارين إضافية.

إخلاء المسؤولية القانونية

تطبيق تمرين الدراجة هذا وأي معلومات يقدمها هي للأغراض التعليمية فقط. لا يُقصد منها ولا ضمنيًا أن تكون بديلاً عن الاستشارة الطبية المتخصصة. يجب عليك دائمًا استشارة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك قبل البدء في أي برنامج لياقة.

إذا قمت بالترقية إلى اشتراك مميز ، فسيتم فرض الدفع على حساب Google الخاص بك عند تأكيد الشراء. يتم تجديد اشتراكك تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤه قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. لا توجد زيادة في التكلفة عند التجديد.

يمكن إدارة الاشتراكات وإيقاف التجديد التلقائي في إعدادات الحساب في متجر Google Play بعد الشراء. بمجرد الشراء ، لا يمكن إلغاء الفترة الحالية. يتم مصادرة أي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية إذا اخترت شراء اشتراك مميز.

ابحث عن الشروط والأحكام الكاملة على https://www.vigour.fitness/terms ، وسياسة الخصوصية الخاصة بنا على https://www.vigour.fitness/privacy.
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
185 مراجعة
Mohmoed Aloei alfhi
8 نوفمبر 2022
سيى ولايستهل وكل تطبيقات الدراجات بلانترنت فقط
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Vigour Fitness
15 نوفمبر 2022
Sorry you had a bad experience. Please contact me at apps@vigour.fitness if you're still facing issues.

الجديد

Bug fixes and optimizations: We've squashed pesky bugs and fine-tuned performance to make your experience smoother than ever.