Important Days & Dates -GK

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الأيام والتواريخ المهمة: فيما يلي القائمة الشهرية للأيام والتواريخ الوطنية والدولية الهامة الخاصة بـ RRB NTPC والمجموعة D و SSC CGL و CHSL و PSC و State Exams وغيرها من الاختبارات التنافسية. عادة ، يمكن رؤية 2-3 أسئلة من أيام وتواريخ مهمة في كل اختبار تنافسي / حكومي. لن توفر لك هذه القائمة لمحة عن الأيام المهمة في العام فحسب ، بل ستعزز أيضًا معرفتك العامة وتساعدك في الاستعدادات للامتحانات التنافسية القادمة.

الأيام والتواريخ الدولية- لدى GK تحديث يومي مثل الاقتباسات التحفيزية ، هل تعلم؟ ، Daily GK من الخادم المباشر لديها الكثير من الميزات مثل تحديث ضوء الخلفية إلى الوضع المظلم لحماية العين وأفضل تجربة.

الأيام والتواريخ الوطنية والدولية المهمة. المعارف العامة من أهم الموضوعات لأي امتحان حكومي. أثناء إعداد هذه القائمة ، بذلنا قصارى جهدنا لتضمين جميع الأيام المهمة الوطنية والدولية المسجلة والتحقق منها من مصادر مختلفة. إذا اتبعت الاتجاه ، فسترى الكثير من الأسئلة التي يتم طرحها حول الأيام والتواريخ المهمة.

يتم تجميع قائمة الأيام والتواريخ المهمة على أساس الأحداث والمهرجانات في الهند وفي جميع أنحاء العالم. تحقق من شهر الحكمة الأيام والتواريخ الهامة على هذا التطبيق.
تاريخ التحديث
25‏/09‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

-Reduce App Size
-Increase App Performance
-Fix Bugs
-New Days & Dates