Digital passport photo maker

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مُنشئ صور بحجم جواز السفر لتتمكن من الوصول بسهولة وتحرير صورتك أو الصورة التي لديك بالفعل إلى حجم الصورة المطلوب لجواز السفر لطباعتها. سهل الاستخدام وسهل الاستخدام لصور جواز السفر. التطبيق ليس فقط لصور بحجم جواز السفر ، ولكن يمكنك الحصول على صور لأي حجم تريده من بطاقات الهوية. التطبيق ليس ضاغط صور ولكن للحصول على الصورة بالحجم ووضعها على ورقة واحدة لك لإخراج الطباعة.

لا مزيد من المتاعب لضبط كل صورة على الورقة لأخذ صورة جواز السفر أو صورة بطاقة الهوية. احصل أيضًا على البطانة التي تم تمييزها على الطباعة لسهولة قصها.

إنها أسرع وأسهل طريقة لإنشاء صور رقمية بحجم جواز السفر لاستخدامها كمعرف ورخصة قيادة وجواز سفر واحتياجات صور أخرى. التقط صورتك من المعرض أو انقر فوق الصورة الجديدة من جهاز Android الخاص بك. لتخصيص الصورة ، حدد من بين أكثر من 50 خلفية مع مجموعة متنوعة من المرشحات المختلفة لتغيير الحالة المزاجية للصورة قبل إضافة حد ونمط زاوية.
ما عليك سوى بضع نقرات لالتقاط صور مطبوعة بحجم جواز السفر في ثوانٍ مباشرة من هاتف Android أو الجهاز اللوحي. جميع الميزات المطلوبة التي يحتاجها المستخدم لصور بحجم جواز السفر موجودة هنا في التطبيق المجاني. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على نوعين من خيارات تغيير الحجم تلقائيًا ويدويًا. لتخصيص الصورة ، تتضمن 12 حجمًا لطباعة الصور ، وأكثر من 50 خلفية ، والعديد من خيارات التصفية ، ولون الحدود ، وما إلى ذلك. قم بتصدير النسخ الرقمية بأبعاد مختلفة وطباعة الصورة التي توفر الكثير من أموالك القيمة. سيتم حفظ كل إبداعاتك في الجهاز "إبداعاتي" بحيث يمكن للمستخدم مشاركتها.

يعد تطبيق Passport Size Photo Edit Print طريقة بسيطة لإنشاء صورة جواز السفر الخاصة بك. قم بتثبيته الآن وإنشاء صورة جواز سفر جديدة كما تريد.

فيما يلي قائمة مفصلة بميزات التطبيق: -
- يحتوي على جميع أحجام ورق الطباعة القياسية مثل 4 × 6 أو 5 × 7 أو 6 × 8 أو 8 × 10 أو 8 × 12 أو 12 × 18.

- قص وتغيير لون الخلفية للإطار من أكثر من 50 نمطًا متاحًا.

- حدد الصورة من المعرض أو التقط صورة من الكاميرا.

- استدارة لليسار - لليمين ، أفقيًا ، رأسيًا كما يريد مستخدم التطبيق.

- معاينة تلك الصورة بحجم جواز السفر.

- يمكن مشاركة طباعة الصور المدمجة بتنسيقات JPG أو ZIP (أفضل النتائج).

التقط صورة جديدة أو اختر من المعرض ، واضبط وتعديل الصورة التي تريد طباعتها كصورة بحجم جواز السفر. لا أكثر ، عليك الذهاب إلى متجر الصور لضبط الصورة والحجم لتتمكن من طباعة نفس الشيء. قم بتنزيل التطبيق وابدأ في تعيين حجم الصورة على أي حجم لبطاقة الهوية مثل حجم صورة جواز السفر وطبعها بنفسك. لا مزيد من إضاعة الوقت في التهاب الجيوب ووضع صور جواز السفر ، فقط افعل ذلك بنفسك وقم بالطباعة بنفسك دون أدنى شك والارتباك بشأن الحجم.

إذا كنت تبحث عن "صانع جوازات سفر" يوفر قدرًا كبيرًا من الحرية ، فإن هذا التطبيق يستحق بالتأكيد البحث. لدينا الكثير من ميزات التحرير داخل تطبيقنا. احصل عليه الآن واكتب تقييمًا لتطبيق Passport Size Photo Edit Print
شكرًا لك.
تاريخ التحديث
09‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و11 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Digital passport photo maker.