The Little Guardian

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

The Little Guardian ، لعبة الرماية بالقوس والسهم من المنزل ، مصممة للحصول على أفضل تجربة لعب. يمكنك بسهولة الاشتراك في اللعبة في غضون ثوانٍ قليلة ، وبمجرد أن تبدأ في ممارسة الألعاب ، فإنك تتعرض لبعض الرماية المثيرة للاهتمام.

عليك أن تقتل العدو الذي سيمشي من يسار الشاشة عبر التلال. ستكون في هيكل يشبه المصعد الذي يعمل في الاتجاهين العلوي والسفلي ، بينما تصوب على العدو. مع كل هدف يتم اتخاذه لقتل العدو ، تقترب أكثر من هدفك ، وهو إنقاذ حياة: "ابنك في اللعبة".

مقابل كل عملية قتل تكسبها ، يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من الأسهم: السهم الخشبي ، السهم الحديدي ، السهم الفضي ، والسهم الذهبي. مع كل بالون فارغ تنفجره ، تكسب عملة واحدة ، وعندما تقتل أعداء بالونات ، تربح عملتين.

في حال فاتتك طلقة أو اثنتين ونزل الأعداء من الجسر وتسلقوا السلم ، يمكنك إسقاط صخرة ضخمة مستديرة الشكل لمنعهم من تسلق السلم.

الآن ، عليك أن تضع في اعتبارك أنه لا يصعد أكثر من ثلاثة أعداء على السلم. إذا فعلوا ذلك ، فسوف يتسلقون ويقطعون الحبل مما يؤدي إلى وفاة بطلنا (اللاعب). لذلك ، عليك باستمرار إطلاق السهام لضمان عدم وصول أي من الأعداء إلى السلم.

السهولة التي يمكنك بها تشغيل اللعبة تجعلها أفضل لعبة رماية للأطفال تعتمد على الرماية. لا توجد قائمة طويلة من أدلة التحكم التي يجب عليك إتقانها لتصبح محترفًا. لذلك ، بعد لعبتين ، يمكنك تطوير ذاكرة العضلات بشكل حدسي للتحكم.

ميزات اللعبة التي تجعلها لعبة أكثر إثارة ومتعة للعب

● قوة السهم الصقيع
● قوة السهم الحجري
● قوة سهم النار
● سهام متعددة السهام وثاقب

أيضًا ، مع زيادة المستويات ولديك احتياطي صحي من العملات المعدنية ، يمكنك الحصول على ترقية لسرعة الهجوم وترقية السهم ورفع مستوى الترقية. تحتوي هذه اللعبة على إجمالي 350 مستوى مع كل مستوى يمثل تحديًا أعلاه.

أثناء عبور كل مستوى ، سيكون لديك فكرة أفضل فيما يتعلق بنوع السهم الذي يتعين عليك إطلاقه لقتل الأعداء في كل مرحلة. لذلك ، مع كل مستوى ، تتخطى وتحصل على شيء جديد لتستكشفه ، وأفضل جزء فيه هو أن الإثارة لا تتلاشى أبدًا.

اشترك في "The Little Guardian" للاستمتاع بإثارة قتل الأعداء ، ولكن من أجل التغيير هذه المرة ، يمكنك القيام بذلك باستخدام الأسهم. تغيير منعش ، على أقل تقدير.
تاريخ التحديث
23‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات